أرشيف يوم: الخميس, 29 يوليو 2021, 10:46 م

خلية الأزمة النيابية تعلن بدء إغلاق المسابح و أماكن التجمعات البشرية في جانب الرصافة

أعلنت خلية الأزمة النيابية، عن بدء إغلاق المسابح وأماكن التجمعات البشرية “الكبيرة” في جانب الرصافة من بغداد، تنفيذاً لأوامر وزارة الصحة بعد الارتفاع الكبير في معدل الإصابات اليومي بفيروس كورونا في العراق.

أكمل القراءة »

التربية تؤكد التزامها بإجراءات الوقاية خلال إجراء امتحانات الثالث المتوسط والسادس الاعدادي

أكدت وزارة التربية، الخميس، التزامها بإجراءات اللجنة العليا للصحة والسلامة، خلال إجراء امتحانات طلبة الثالث المتوسط والسادس الاعدادي حضورياً.

أكمل القراءة »

الأردن يبحث مع القائم بأعمال السفارة السورية تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين

بحث رئيس مجلس النواب الأردني المحامي عبد المنعم العودات مع القائم بأعمال السفارة السورية بعمان عصام نيال، تعزيز التعاون البرلماني بين البلدين وعددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أكمل القراءة »

الصحة العالمية: متحور “دلتا” من فيروس كورونا في شرق المتوسط أثارت ارتفاع عدد الإصابات

أعلن مكتب منظمة الصحة العالمية في منطقة شرق المتوسط أن نسخة “دلتا” من فيروس كورونا أثارت ارتفاع عدد الإصابات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مشيرا لموجة رابعة من الوباء.

أكمل القراءة »

بدر النيابية: عيد الغدير الأغر هو من أعظم اعياد المسلمين

أكد النائب عن كتلة بدر النيابية مختار الموسوي، أن عيد الغدير الأغر هو من أعظم اعياد المسلمين والذي تم فيه تنصيب الامام علي بن ابي طالب (عليه السلام ) خليفة شرعيا للمسلمين ووصيا لرسول الله.

أكمل القراءة »

القنصلية الايرانية في النجف الاشرف ترعى امسية شعرية لاحياء مناسبة عيد الغدير الاغر

بمناسبة عيد الغدير الاغر .. القنصلية الايرانية في النجف الاشرف ترعى امسية شعرية لاحياء المناسبة والتأكيد على دلالاتها واهميتها تقرير .. علي الوائلي – النجف الاشرف

أكمل القراءة »

“كتائب حزب الله”: سنفاجئ القوات الأميركية إن لم تنسحب من العراق

اكدت كتائب حزب الله في بيان لها ان الموقف المبدئي للمقاومة الإسلامية كان وما زال وسيبقى ثابتاً في رفضها القاطع لكل أنواع الهيمنة لقوى الشر على مقدرات شعبنا الأبي وبأي صفة كانت

أكمل القراءة »