أرشيف يوم: الأحد, 4 يوليو 2021, 10:27 م

موقع ترامب الجديد يتعرض للخرق بعبارة “جوبا بغداد كان هنا، فلسطين حرة”

تعرض موقع GETTR للتواصل الاجتماعي الذي أطلقه جيسون ميلر أحد كبار مستشاري الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب للاختراق، بعد فترة وجيزة من إطلاقه والتحاق أكثر من 500 ألف مستخدم به.

أكمل القراءة »

انخفاض الأصول الأجنبية في البنك المركزي السعودي 8 مليار دولار مقارنة بما كان عليه قبل شهر

هبط صافي الأصول الأجنبية في البنك المركزي السعودي ثمانية مليارات دولار مقارنة بما كان عليه قبل شهر، مسجلا أقل مستوى من احتياطي النقد الأجنبي خلال عشر سنوات.

أكمل القراءة »

محافظة النجف الأشرف.. الكهرباء “لا تعلم كمية حاجة الأهالي” و تسببت في خسارة المزارعين للملايين

فتحت محافظة النجف اقوى التعابير على وزارة الكهرباء التي تسببت على حد قول الوزارة بأ،ها تسببت في خسارة المزارعين الملايين و عدم معرفة الوزارة كم هي حاجة السكان

أكمل القراءة »

تعزيز العملية السياسية بأيادي سورية و مساعدة دولية موضوع البحث بين الأسد وموسكو

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن سيرغي فيرشينين نائب وزير الخارجية، وألكسندر لافرنتييف الممثل الخاص للرئيس الروسي بحثا مع المبعوث الأممي إلى سوريا غير بيدرسن التسوية السورية.

أكمل القراءة »

صحف اسبانية تؤكد “ميسي طلب ضمانات” كشرط لتجديد عقده مع البرشا

ذكر تقرير لصحيفة “ماركا” الإسبانية أن ليونيل ميسي طلب ضمانات كشرط لتجديد عقده مع برشلونة، رغبة من النجم الأرجنتيني بأن تكون الأمور الضريبية واضحة ومحددة تماما عند توقيع العقد.

أكمل القراءة »

موسكو تعلن اهتمامها بالحوار مع حلف الناتو و الاستفادة من مثال العلاقات بينها و بين أنقرة

أعرب المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف عن اهتمام موسكو بالحوار مع حلف الناتو، وأشار إلى علاقاتها مع تركيا كمثال يمكن الاستفادة منه في هذا الصدد.

أكمل القراءة »

المقاومة الفلسطينية: العدو ليس هو من يحدد دائما متى يتم إطلاق النار ومتى ينتهي

أكد المتحدث العسكري باسم “كتائب المقاومة الوطنية في فلسطين”، أبو خالد، أن “العدو ليس هو من يحدد دائما متى يتم إطلاق النار ومتى ينتهي”، وأنهم وفي المعركة الأخيرة كانوا أصحاب القرار بإطلاق الشرارة الأولى للمعركة وكانوا أيضا أصحاب القرار في إنهائها.

أكمل القراءة »

هزة أرضية تضرب في الأردن

سجل مرصد الزلازل الأردني الأحد هزة أرضية بقوة 3.2 درجة على مقياس ريختر، كان مركزها على بعد 50 كيلومترا شمال غربي نابلس في فلسطين، وذلك عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت عمان.

أكمل القراءة »

البيئة تحذر من 3 نقاط تتعلق بالتصحر وتجريف الأراضي

فتحت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الأحد،(4/تموز/2021)، تسعة ملفات تتعلق بالقطاع البيئي في العراق، وفيما كشفت عن وجود توجه لإنشاء المزيد من الأحزمة والمناطق الخضراء كمصدات للعواصف ولتثبيت التربة، حذرت من 3 نقاط تتعلق بالتصحر وعواصل الغبار والأراضي.

أكمل القراءة »

عدة طرق.. للتخلص من النمل داخل المنازل

يواجه كثير من الناس مشاكل كبيرة بسبب دخول النمل إلى منازلهم، حيث يهاجم الأطعمة ويفسدها خاصة إذا وصل إلى المطبخ، لكن بعضهم ربما لا يعرف أن هناك بعض الطرق الطبيعية للتخلص منه دون استخدام المبيدات.

أكمل القراءة »