أرشيف يوم: الثلاثاء, 6 يوليو 2021, 10:13 م

ايطاليا الطرف الأول في نهائي اليورو 2020 بعد التأهل بركلات الترجيح على حساب اسبانيا

تأهل المنتخب الإيطالي إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم على حساب نظيره الإسباني، إثر فوزه عليه بركلات الترجيح (4-2) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء.

أكمل القراءة »

طهران: أعلمنا الوكالة الذرية على انتاج اليورانيوم سننتج قريبا أول كمية من وقود سيليسايد

أعلن مندوب إيران لدى الوكالة الدولية للطاقة الذرية كاظم غريب آبادي، أن بلاده أخطرت الوكالة الدولية قبل 9 أيام بعزمها على إنتاج اليورانيوم النقي، وأنها بدأت الخطوات العملية لذلك.

أكمل القراءة »

الأنصاري يجتمع في كربلاء المقدسة بكوادر بدر لمناقشة جملة من القضايا

عقد الامين العام المساعد لمنظمة بدر النائب عن الفتح عبد الكريم الانصاري، اليوم الثلاثاء، اجتماعاً موسعاً مع كوادر منظمة بدر فرع كربلاء المقدسة بمقر المنظمة في المحافظة، لمناقشة جملة من القضايا السياسية والتنظيمية وملف الانتخابات.

أكمل القراءة »

لحماية الأهداف الجوية للقاعدة الروسية في طاجيكستان.. جاهزية منظومات “إس-300” على أتمها

أعلن الجيش الروسي اليوم الثلاثاء عن اختبار جاهزية منظومات “إس-300” الصاروخية المضادة للأهداف الجوية في القاعدة 201 العسكرية الروسية في طاجيكستان. وقال مصدر بالمكتب الإعلامي في المنطقة العسكرية المركزية للجيش الروسي إن طواقم منظومات “إس-300” تم وضعها في حالة تأهب، حيث رصدت أهدافا جوية للعدو المفترض تتحرك بسرعات عالية. وأوضح …

أكمل القراءة »

مستشار رئيس الوزراء يحدد شرطاً للتصرف بالوفرة المالية من ارتفاع أسعار النفط

حدد مستشار رئيس الوزراء علاء عبد الحسين، اليوم الثلاثاء، (6/تموز/2021)، موعد تسديد القروض، فيما أشار إلى أنه لا يمكن للحكومة التصرف بالوفرة المالية من ارتفاع النفط إلا بشرط.

أكمل القراءة »

بالوثيقة.. الأمر الإداري الخاص بتعيين خريجي المعاهد الطبية التقنية

 أصدرت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الثلاثاء، (6/تموز/2021)، امراً إداريا بتعيين خريجي المعاهد الطبية التقنية للأقسام (تحليلات مرضية والتخدير والصيدلة وصحة المجتمع والأدلة الجنائية وصناعة الأسنان والإدارة الصحية ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والأجهزة الطبية والأطراف والمساند وفحص البصر).

أكمل القراءة »