أرشيف يوم: الأربعاء, 14 يوليو 2021, 10:46 م

تعرف على موعد عودة الجماهير للملاعب و اخر المستجدات المتعلقة في دوري القدم الألمانية

أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم في بيان رسمي يوم أمس الأربعاء السماح بإجراء خمسة تغييرات في الموسم الجديد للدرجتين الأولى والثانية واستقبال الجماهير بدءا من يوم 27 أغسطس المقبل

أكمل القراءة »

طهران ترفض مزاعم واشنطن حول التخطيط لخطف شخصية صحفية أمريكية وتصفها “بالسخيفة”

ذكرت وسائل إعلام رسمية أن جمهورية ايران  الإسلامية رفضت “المزاعم الأمريكية السخيفة والتي لا أساس لها” حول ضلوع طهران في التخطيط لخطف شخصية صحفية وناشطة حقوقية تنتقد إيران ومقيمة في نيويورك.

أكمل القراءة »

الصحة العالمية.. تحذر من ارتفاع حالات الإصابة بفيروس “كورونا” في دول الشرق الأوسط

حذرت منظمة الصحة العالمية من أن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس “كورونا” في العديد من دول الشرق الأوسط قد يكون له عواقب وخيمة، حيث يتفاقم الوضع الوبائي بسبب انتشار سلالة “دلتا” وقلة اللقاحات.

أكمل القراءة »

قائد الجيش الإيراني: أحداث أفغانستان لا تشكل أي تهديد على بلدنا

اكد القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي خلال تفقده للوحدات العسكرية المتمركزة على حدود “دوغارون” ان الأحداث الأخيرة في أفغانستان لا تشكل أي تهديد على بلدنا.

أكمل القراءة »

جهة تنفي والأخرى تؤكد.. احباط محاولة لاستهداف محطة كهربائية في البصرة

اكدت شرطة كهرباء الجنوب العثور على صواريخ معدة للإطلاق عدد 2 عيار 123 مع فتيل مربوطة على بطارية في منطقه حي المهندسين محافظة البصرة بالقرب من محطة كهرباء حي المهندسين 133 Kv ودائرة صيانة كهرباء حي المهندسين مع وجود 4 محطات 133 Kv متنقلة.

أكمل القراءة »

نظام جديد في تسليم الميداليات خلال أولمبياد طوكيو بسبب كورونا

يمكن للأبطال الأولمبيين في أولمبياد طوكيو التي تنطلق الأسبوع المقبل، أن ينسوا تعليق ميدالياتهم حول أعناقهم وهم يقفون على منصة التتويج ويصافحون كبار الشخصيات ويستمتعون بنجاحهم.

أكمل القراءة »

شحن الهاتف مستقبلا عن طريق اصبع اليد

كشف مطورون عن ابتكار جديد من شأنه أن يحدث ثورة كبيرة في عالم الطاقة، حيث استطاع فريق علمي تطوير شريحة صغيرة جدا قادرة على توليد الطاقة عن طريق استثمار التعرق الذي يظهر على جلد الإنسان، وتحديدا على أصابع اليد.

أكمل القراءة »