آيفون 13 .. تسريبات جديدة تخص هذا الهاتف تعرفوا عليها

وفقًا لتقرير جديد صادر عن Bloomberg ، فإن هاتف iPhone 13 الرائد لعام 2021  هو نفس حجم طراز العام الماضي ، ولكن مع نتوء شاشة أصغر.

و يعكس هذا توقعات المحلل Guo Mingchi السابقة. وفقًا لـ Bloomberg News ، يعد الهاتف المحمول لهذا العام ترقية متكررة لسلسلة iPhone 12 ، بما في ذلك تحسينات تدريجية على المعالج والكاميرا والشاشة عند إصداره في سبتمبر.

و قد ذكرت بلومبرج أن واحدًا على الأقل من الأجهزة الأربعة الجديدة مجهز بشاشة LTPO. هذه تقنية استخدمتها Apple سابقًا في ساعاتها الذكية لضبط معدل تحديث الشاشة ديناميكيًا لتوفير طاقة البطارية.

و يتوافق هذا مع توقعات Guo Mingchi السابقة ، الذي قال إن جهازي iPhone Pro لهذا العام سيتم تجهيزهما بشاشات LTPO ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

كما أعرب التقرير عن شكوكه بشأن إمكانية رؤية iPhone 13 مع مستشعر بصمات الأصابع على الشاشة هذا العام. على الرغم من أن بلومبرج قالت إن شركة آبل اختبرت هذه التكنولوجيا. ومع ذلك ، ذكرت أنه من غير المرجح أن تظهر في عام 2021.

في وقت مبكر من عام 2019 ، توقع Guo أن يكون طراز iPhone 13 من Apple هو النموذج الأول الذي يحتوي على مستشعر بصمة مدمج في الجزء السفلي من الشاشة. قال Kuo في مارس / آذار إنه من غير المرجح أن يشتمل الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في زر التشغيل الخاص به.
انتهى .

شاهد أيضاً

بهذه الحيل.. حافظ على صحتك في أيام الحر الشديد

يمكن أن يسبب ارتفاع درجات الحرارة مخاطر صحية كبيرة، كضربات الشمس والإنهاك الحرار، إضافة إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *