تجمع العلماء المسلمين في لبنان يشيد بعملية الوعد الصادق ضد العدو الصهيوني

أشادت شخصيات دينية وسياسية في لبنان بعملية الوعد الصادق التي جاءت رداً على الاعتداء الصهيوني على القنصلية الإيرانية في دمشق. 

واعتبر رئيس الهيئة الادارية في تجمع العلماء المسلمين الشيخ حسان عبدالله ان الرد الايراني، سابقة تاريخية، فلم يحصل سابقاً ان تقوم دولة بقصف الکيان الصهيوني بهذا العدد من الصواريخ و المسيرات وبهذه الطريقة.

وقال نائب رئيس تجمع العلماء المسلمين الشيخ زهير آل جعيد: “الجمهورية الاسلامية دائماً وعدها صادق، وهي ترد بشکل دائم وهذه ليست أول مرة وکل ما لدی المقاومة في لبنان وفلسطين هو من الجمهورية الاسلامية ومن برکات الامام الخميني والثورة الاسلامية المبارکة، لذلک نحن نحتفل دائماً ومع کل عملية في فلسطين ومع کل عملية وصاروخ ينطلق من کل محور المقاومة فإن ايران هي الاصل في هذا العمل”.

اما رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين الشيخ غازي حنيني فقال:”لم يدرک قيمة هذه الضربة علی وجه الارض أحد کما ادرکها الشعب الفلسطيني بنتائجها علی ارض الواقع وبأبعادها النفسية والروحية والمعنوية لأن هذا الشعب المظلوم علی مدی قرابة قرن من الزمن شعر اليوم ان له سنداً هو الجمهورية الاسلامية الايرانية ومحور المقاومة”.

شاهد أيضاً

تكرار التحذيرات والتوقعات . . الصحة العالمية تحذر من خطر المجاعة في غزة

حذر مدير الصحة العالمية تيدروس غيبريسوس من أن المجاعة تنذر بتفشي الأوبئة في قطاع غزة. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *