الأسد لرئيسي : استهداف لقنصلية الإيرانية ليس بالأمر المستغرب لكيان بني على سفك الدماء

أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن استهداف الكيان الصهيوني للقنصلية الإيرانية بدمشق ليس بالأمر المستغرب لكيان بني على سفك الدماء والتهجير والسلب.

تصريحات الرئيس السوري جاءت خلال اتصال هاتفي أجراه مع نظيره الإيراني إبراهيم رئيسي قدم فيه التعازي باستشهاد عدد من المستشارين العسكريين الإيرانيين في قصف القنصلية بدمشق.

ونقل بيان للرئاسة السورية أن الأسد قدم خلال الاتصال الهاتفي أصدق التعازي باستشهاد عدد من المستشارين العسكريين الإيرانيين في الهجوم الوحشي الذي استهدف القنصلية الإيرانية بدمشق ، وأعرب باسمه وباسم الشعب السوري عن عميق التعاطف والمواساة بهذا المصاب الجلل لعائلات الشهداء وللشعب الإيراني.

وأضاف البيان أن الرئيس السوري أكد بالقول “إن ما قام به الكيان الصهيوني من استهداف لمقر بعثة دبلوماسية في منطقة تعج بالمدنيين ليس بالأمر المستغرب ، فهذا الكيان بُني على القتل وسفك الدماء والتهجير والسلب وما الإبادات الجماعية والمجازر المستمرة في غزة منذ أكثر من ستة أشهر إلا أوضح دليل على همجية هذا الكيان.

وكان طيران الاحتلال الصهيوني استهدف الاثنين مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق ما أسفر عن دمار كبير فيها وفي المباني المجاورة لها.

انتهى

 

 

شاهد أيضاً

برنامج الصدمة !!

باقر الجبوري || اعتقد ان هذا أبسط عنوان يمكننا أن نطلقه على المصيبة التي حلت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *