تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”.. مسيرات حاشدة في اليمن

تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”، خرجت عشرات المسيرات الحاشدة، اليوم الجمعة، في محافظات صعدة ورَيْمَة ومأرب لتأكيد استمرار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

ويتوقع خروج مسيرات مليونية عصر اليوم، في العاصمة صنعاء ومحافظات يمنية، لتأكيد وإعلان الجولة الرابعة من التصعيد ولتحذير الأميركيين من استمرار التعنت ومواصلة العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وكان قائد حركة أنصار الله اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي، قد دعا الشعب اليمني إلى الخروج الكبير الجمعة، في العاصمة صنعاء، وسائر المحافظات، موضحاً أنّ هذا الخروج “سيحذّر الأميركي من الاستمرار في التعنّت ومواصلة العدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في غزة”. ومشدداً على أنّ هذا الخروج المليوني “سيؤكّد ويعلن التحضير للجولة الرابعة من التصعيد”.

وبلغت العمليات المنفّذة، منذ بداية “طوفان الأقصى” في الـ7 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، 156 عمليةً، استهدفت سفناً في البحر الأحمر وأهدافاً إسرائيلية في جنوبي فلسطين المحتلة، بحسب قائد أنصار الله، الذي أكد أنّ صنعاء تحضّر جولة جديدة من التصعيد، في حال استمر الاحتلال الصهيوني في عدوانه على قطاع غزة.

 

شاهد أيضاً

بغداد : الشرطة الاتحادية تلقي القبض على مطلوبين للقضاء العراقي بمواد قانونية مختلفة

ألقت قوات الشرطة الاتحادية القَبض على 12 متهماً مطلوبين وفق أحكام قانونية مختلفة في مناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *