أرشيف يوم: الإثنين, 10 يونيو 2024, 9:58 م

الحكومة العراقية تصدر قرارات جديدة

اتخذ مجلس الوزراء بجلسته المنعقدة اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، جملة من القرارات، من بينها تخصيص جزء من الدرجات الوظيفية المتعلقة بالعقود الى حماية الاثار، فضلا عن رفع الراتب التقاعدي للعمال المضمونين وجملة من القرارات الاخرى.

أكمل القراءة »

الخارجية الإيرانية: اعتماد قرار في الوكالة الدولية لا تأثير له على إرادة بلادنا

أكد المشرف على وزارة الخارجية الإيرانية علي باقري، في كلمة خلال اجتماع وزراء خارجية دول بريكس في روسيا ، ان اعتماد قرار مناهض لإيران في جلسة مجلس المحافظين لن يكون له أي تأثير على إرادة إيران في مواصلة الاستخدام السلمي للطاقة النووية.

أكمل القراءة »

3 صواريخ حوثية تصيب سفينتين بخليج عدن

قالت القيادة الأميركية الوسطى إن 3 صواريخ أطلقها أنصار الله الحوثيين خلال الساعات الـ24 الماضية تجاه خليج عدن أصابت سفينتين تجاريتين، وألحقت بهما بعض الأضرار المادية، لكن السفينتين واصلتا الإبحار.

أكمل القراءة »

طبيب نتنياهو النفسي يكشف عن جنونه وينتحر!

كشف تقرير لموقع غلوبال ريسيرج، انه تم العثور على موشيه ياتوم، الطبيب النفسي لرئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو، ميتًا في منزله في تل أبيب أمس متأثرًا بجراحه التي يبدو أنها أصابته بطلق ناري. 

أكمل القراءة »

ألمانيا تعلن المباشرة بتنفيذ معمل للزجاج في النجف الأشرف بطاقة 1000 طن يومياً

أعلن سفير ألمانيا في العراق، مكسي مليان راش، اليوم الاثنين، المباشرة بتنفيذ معمل لإنتاج الزجاج في محافظة النجف الأشرف بطاقة إنتاجية تبلغ 1000 طن يومياً، فيما أشار إلى أن المشروع هو ضمن الاتفاقية مع الحكومة العراقية لتنفيذ مشاريع استثمارية في العراق بقيمة 1،1 بليون دولار أمريكي.

أكمل القراءة »