أرشيف يوم: الجمعة, 7 يونيو 2024, 9:54 م

بالصور.. منظمة بدر تنظم مجلس عزاء بذكرى استشهاد الإمام الجواد “ع”

نظمت منظمة بدر في بغداد، اليوم الجمعة، مجلس عزاء بمناسبة ذكرى شهادة الإمام الجواد عليه السلام  تحت شعار (جواد الأئمة وإمام الوعد الصادق ) في حسينة بدر الكبرى الكائنة بالجادرية وسط بغداد واظهرت صور حصلت عليها الغدير، حضور نخب من السياسيين ورجال دين وقادة المنظمة وسط اجواء من الحزن والاسى …

أكمل القراءة »

اليمن تنتصر لغزة.. عمليتين مشتركتين في البحر الأحمر ضد سفن صهيونية

استهدفت القوات المسلحة اليمنية، اليوم الجمعة، ضدَّ سفينتينِ تابعتينِ لشركاتٍ انتهكتْ قرارَ حظرِ الدخولِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ وهما سفينةُ (Elbella ) وسفينة (AAL GENOA ) في عمليتينِ مشتركتينِ في البحرِ الأحمرِ. 

أكمل القراءة »

أكبر شركات رجل الأعمال المصري “ساويرس” في أوروبا تعلن إفلاسها

أعلنت شركة FTI Group، ثالث أكبر شركة سياحة في أوروبا، والتي يمتلك رجل الأعمال المصري سميح ساويرس الأغلبية فيها بنسبة 75.1 بالمائة، أنها رفعت دعوى إفلاس أمام محكمة ميونيخ الإقليمية.

أكمل القراءة »

بهتاف “احترموا العمال!”.. إضراب لأول مرة في شركة سامسونغ

نظّم عاملون في شركة التكنولوجيا العملاقة سامسونغ إليكترونيكس في كوريا الجنوبية الجمعة أول إضراب عن العمل في الشركة، حسبما أفاد وكالة فرانس برس رئيس أكبر نقابة تمثّل عشرات الآلاف منهم. 

أكمل القراءة »

النزاهة تضبط 7 متهمين بسرقة المال العام في كربلاء المقدسة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة، الإيقاع بـ(7) مُتَّهمين لاقترافهم جريمة سرقة المال العام، ورصد مُخالفاتٍ في هيئتي الاستثمار والتقاعد الوطنيَّة في محافظة كربلاء المقدسة. 

أكمل القراءة »

زاخاروفا :ما يحدث بغزة كابوس ومأساة تاريخية

وصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا ما يحدث للاطفال والنساء الفلسطينيين والمدنيين في غزة بانها مأساة تاريخية مؤكدة أن الفكرة الاساسية للسياسة الامريكية هي الاستعداد لتدمير كل شئ من اجل مصلحتها. 

أكمل القراءة »