أرشيف يوم: السبت, 1 يونيو 2024, 10:05 م

التخطيط: نجاح كبير للتعداد السكاني التجريبي بنسبة مشاركة 98٪ في اليومين الأولين

أعلنت وزارة التخطيط، اليوم السبت، تسجيل نسبة مشاركة 98% في اليومين الأولين من تعداد السكان التجريبي الذي يستمر 14 يوماً، مؤكدا أن هذه الأرقام تؤكد أنه سيكون ناجحا بشكل كبير نتيجة الاستجابة الكبيرة من المواطنين.

أكمل القراءة »

صورة دموع عجوز جزائرية تتصدر قائمة أفضل 10 صور في العالم

حصلت صورتان جزائريتان، على إحدى المراتب العشر الأولى عالميا التي تم الإعلان عن تتويجها ضمن مسابقة “صور القمة العالمية لمجتمع المعلومات” (WSIS Photo Contest 2024)، وفق ما أكده، الجمعة، بيان لوزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية الجزائرية.

أكمل القراءة »

إجراءات حكومية جديدة في ميسان لتوزيع قطع الأراضي خلال الأيام المقبلة

وجه محافظ ميسان حبيب ظاهر الفرطوسي، اليوم السبت، الجهات ذات الصلة بضرورة استكمال كافة الإجراءات لغرض توزيع قطع الأراضي في الايام المقبلة على الفئات المشمولة وحسب محاضر اللجنة.

أكمل القراءة »

لن يصيبك ماكان ليس لك..!

حسن درباش العامري || ان تكتب لتشتم المسؤول فأن الجميع سيرحب بكلامك وان كنت كاذبا متجنيا..وان تكتب لتنصف مسؤول وطني شريف فأن الجميع سيشيح وجهه عنك ،وكأن الجميع يجمع ان لامسؤول عربي شريف…. لماذا هذه السوداويه وهذا التشاؤم ،،فأمة انجبت الحسين ع وانجبت اسد الله الغالب وابوه عليه الصلاة والسلام …

أكمل القراءة »

البدء في طباعة الدفعة الأولى من لوحات المرور الجديدة مع بدء عملية الاستبدال غدًا

أعلنت وزارة الداخلية اليوم السبت، البدء بتسجيل العجلات باللوحات الجديدة “الإنكليزية الموحدة” ابتداء من يوم غد الأحد، فيما اشارت الى ان المشروع سيحد من الجريمة لأن اللوحات وفق منظومة تحتوي بيانات ملايين العراقيين.

أكمل القراءة »