أرشيف يوم: الخميس, 20 يونيو 2024, 11:44 م

النجف الاشرف : وضع اللمسات الأخيرة للخطة الأمنية الخاصة بعيد الغدير الأغر

عقد في النجف الاشرف مؤتمر أمني موسع لمناقشة الخطة الخاصة بتوفير أجواء آمنة للمحافظة وزوارها خلال أيام عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر. المؤتمر الذي حضرته مختلف الصنوف الأمنية العاملة في المحافظة إلى جانب قيادات من اللواء الثاني في الحشد الشعبي جرت خلاله مناقشة الخطة الأمنية الخاصة بتأمين المحافظة وزوارها …

أكمل القراءة »

القنصلية العراقية في جدة توضح الآلية المتبعة لهذا العام في نقل جثامين الحجاج المتوفين

أصدرت القنصلية العراقية في جدة توضيحاً حول آلية نقل جثامين ضيوف الرحمن الذين وافتهم المنية أثناء أدائهم مناسك الحج في الديار المقدسة. وقدمت القنصلية في بيانها التوضيحي الخميس التعازي إلى أسر المتوفين من الحجاج العراقيين الذين توفاهم الله خلال أدائهم مناسك الحج ، مبينة أن كادرها يباشر أعماله بكامل جهده …

أكمل القراءة »

نهائي مبكر بين منتخبي إيطاليا وإسبانيا في أمم أوروبا

يشهد دور المجموعات في كأس أوروبا 2024 في كرة القدم أقوى مبارياته على الورق الخميس (20 حزيران/يونيو 2024) في غلزنكيرشن، عندما تلتقي إيطاليا حاملة اللقب مع إسبانيا للمرة الخامسة توالياً في البطولة القارية، فيما تسعى إنكلترا الحالمة بلقب قاري أوّل إلى تحقيق فوزها الثاني عندما تلاقي الدنمارك في فرانكفورت.

أكمل القراءة »

السيد الحوثي يكشف عن اسلحة تحضرها أمريكا لإرسالها دعما للاحتلال بحرب غزة

قال قائد حركة انصار الله في اليمن السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ان واشنطن مستمر في الدعم المفتوح للكيان الإسرائيلي، والقنابل والمؤن تصل عبر الجسر الجوي لقتل الشعب الفلسطيني، وأن أمريكا تحضِّر لإرسال 50 مقاتلة f15 دعما لكيان الاحتلال ليواصل الإبادة الجماعية في غزة.

أكمل القراءة »

مثيرة للدهشة.. فوائد كثيرة لتناول البيض المسلوق تحسن صحة القلب

البيض المسلوق من الأطعمة المفضلة لدى الكثيرين، وخاصة لوجبة الإفطار، وذلك لما يتمتع به من فوائد صحية وقيمة غذائية عالية، حيث يحتوي على نسبة عالية من البروتينات وفيتامين ب، والحديد، ولكن يخشى البعض تناوله خوفا من تأثيره على مرضى القلب.

أكمل القراءة »

سكالوني: علينا الاستمتاع بميسي ودي ماريا

طالب المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، مواطنيه بعدم القلق بشأن موعد اعتزال النجمين ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، بل بخلاف ذلك الاستمتاع بمشاهدتهما داخل المستطيل الأخضر في مسابقة كوبا أمريكا لكرة القدم.

أكمل القراءة »