أرشيف يوم: الثلاثاء, 4 يونيو 2024, 11:52 م

مصرف الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرع القصر الأبيض ببغداد

أعلن مصرف الرافدين تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرع القصر الأبيض ببغداد لينضم بذلك إلى الفروع التي تم تفعيل النظام الشامل في بغداد والمحافظات وفروع المنافذ الحدودية.

أكمل القراءة »

حماس: لا يمكن قبول اتفاق لا يضمن وقفا دائما للنار وانسحابا شاملا من غزة

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس)، أسامة حمدان، الثلاثاء، إن الحركة لا يمكن أن توافق على اتفاق مع إسرائيل “لا يضمن ولا يؤكّد على وقف إطلاق النَّار الدَّائم والانسحاب الشَّامل من قطاع غزة، وإنجاز صفقة تبادل جادة وحقيقية”.

أكمل القراءة »

المنتخب الوطني يكثف تدريباته استعدادا لمواجهة إندونيسيا في تصفيات كأس آسيا

كثف المنتخب الوطني تدريباته، مساء اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة منتخب إندونيسيا بعد غد الخميس في إطار الجولة الخامسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس آسيا التي ستقام في السعوية عام 2027، ونهائيات كأس العالم عام 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

أكمل القراءة »

النفط تكشف عن توجيهات حكومية جديدة تخص 4 قطاعات

أكدت وزارة النفط، اليوم الثلاثاء، أن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني شدد على الالتزام بتوقيتات تنفيذ المشاريع خلال الاجتماع الدوري الأخير الخاص بمتابعة مشاريع الوزارة، فيما لفتت إلى صدور توجيهات أخرى في 4 قطاعات.

أكمل القراءة »

الصين تعلن نجاحها في الوصول الى الجانب الخفي للقمر

أعلنت إدارة الفضاء الصينية، اليوم الثلاثاء، تحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الاستكشاف البشري للقمر، بعد نجاح مركبة صعدت للمسبار “تشانغ ايه-6” وأقلعت من سطح القمر صباح اليوم، في جمع عينات من الجانب الخفي البعيد من القمر (نصف القمر الذي لا يمكن رؤيته من الأرض).

أكمل القراءة »

عطل يصيب ChatGPT ويعيق الوصول لأداة الذكاء الاصطناعي

تعرض ChatGPT لانقطاع كبير هذا الصباح، حيث لم يتمكن المستخدمون من الوصول إلى التطبيق أو موقع الويب، الذى يعد أحد أدوات الذكاء الاصطناعي الأكثر شعبية على الويب مع حوالي 13 مليون مستخدم يوميًا.

أكمل القراءة »