أرشيف يوم: الأحد, 2 يونيو 2024, 10:59 م

العمل تعلن ضبط أكثر من 40 ألف متجاوز على رواتب الإعانة

كشفت وزارة العمل، اليوم الأحد، عن ضبط أكثر من 40 مخالفا غير مستحق لرواتب الإعانة ضمن عمليات بحث جديدة ، وفيما أشارت الى الإجراءات الواجب اتباعها عند وفاة او سجن المستفيد، شددت في الوقت نفسه على انها ستتخذ إجراءات قانونية بحق الوكلاء المستلمين لرواتب متوفين شملوا بالإعانة.

أكمل القراءة »

ردا على بالونات كوريا الشمالية.. سيول تتوعد باتخاذ إجراءات “لا تطاق”

أعلنت كوريا الجنوبية، اليوم الأحد، أنها ستتخذ إجراءات “لا تطاق” ضد كوريا الشمالية لإرسالها بالونات قمامة عبر الحدود، وهو ما قد يتضمن دعاية صاخبة من مكبرات الصوت التي تبث باتجاه كوريا الشمالية.

أكمل القراءة »

التمرد والطغيان والعنف الرمزي..!

مهند داخل آل كزار || هل تلاحظون أن بعضنا عندما يتحدث لا يسمح له الآخرين بإكمال حديثه؟ . هل تلاحظون أننا نعجز عن الإنصات لو تكلم احدهم معنا، وسرعان ما نقاطعه على الرغم من أنه لم يكمل فكرته ؟ هل تلاحظون ان بعضهم يدفعونك مجبرا على الإصرارَ على التحدث فيسكتون …

أكمل القراءة »

ذكرى رحيله الملكوتي..!

🖋📜 الشيخ الدكتور عبد الرضا البهادلي || ٢/ ٦ / ٢٠٢٤ . الامام الخميني في ذكرى رحيله الملكوتي..! قال تعالى : الَّذِينَ إِنْ مَكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنْكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ . 📍اعظم الله اجورنا واجوركم بذكرى رحيل الامام الخميني رضوان الله عليه …

أكمل القراءة »

الصحة العالمية تشير الى قرب وقوع جائحة جديدة ستغزو العالم

ألمح المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس غيبريسوس في قاعة مكتظة بمقر الأمم المتحدة في جنيف، أمس السبت، إلى قرب وقوع جائحة جديدة ستغزو العالم، مشيراً إلى أن “السؤال ليس ما إذا كانت ستحدث جائحة مقبلة، بل متى سيحدث ذلك”.

أكمل القراءة »

بالارقام.. الزراعة تعلن عن رقم قياسي لإنتاج الحنطة في الموسم الحالي

أعلنت وزارة الزراعة العراقية، اليوم الأحد، أن إنتاج الحنطة هذا العام سيبلغ نحو 6.5 مليون طن، في حين عدّت الزيادة التي حققتها محافظات إقليم كردستان الثلاث “غير متناغمة ولا تتناسب” مع المحافظات الاخرى.

أكمل القراءة »

النزاهة: السجن 17 سنة لعضو لجنة إنشاء مخيمات للنازحين في نينوى

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الأحد، صدور قراري حكم بالسجن غيابياً لمدة 17 سنة وغرامة بحق عضو لجنة تنفيذ البنى التحتية لإنشاء مخيمات للنازحين في محافظة نينوى؛ لإضراره المال العام وتسلم رشى.

أكمل القراءة »