أرشيف يوم: الأربعاء, 19 يونيو 2024, 11:59 م

كاشفاً عن خطة منهجية للاحتلال . . صوفي : الاحتلال دمر  70% من البنى التحتية لرفح

شدد رئيس بلدية رفح احمد صوفي على أن الاحتلال الصهيوني يعمل على تدمير رفح ومخيماتها بمنهجية كي يجعل قطاع غزة غير صالح للحياة. وقال صوفي في تصريح له الأربعاء إن الاحتلال يعمل على تدمير مدينة رفح ومخيماتها بمنهجية وآخرها الحي السعودي ، مشيراً إلى أن تدمير جيش الاحتلال لمعبر رفح …

أكمل القراءة »

كلمة السيد نصر الله.. وهذا ما قاله عن المقاومة العراقية

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله: طورنا أسلحتنا واستخدمنا أسلحة جديدة ونحتفظ بأسلحة أخرى للمقبل من الأيام سيتبين ذلك في الميدان للدفاع عن أرضنا وشعبنا وسيادة لبنان ولنا قوة بشرية للمقاومة لم يسبق لها مثيل ولديها ما يزيد عن حاجتها وعما تقتضيه الجبهة.

أكمل القراءة »

بعمر الـ97.. جدة أمريكية تحصل على شهادة الثانوية العامة بعد عناء طويل

حققت جدة تبلغ من العمر 97 عامًا، من ولاية يوتا الأميركية، إنجازًا استثنائيًا بحصولها على شهادة الثانوية العامة بعد مضي ثمانية عقود من تركها المدرسة لتولي رعاية أسرتها.

أكمل القراءة »

البرتغالي بيبي يدخل تاريخ بطولة أمم أوروبا برقم قياسي

دخل قلب دفاع المنتخب البرتغالي بيبي تاريخ كأس أوروبا لكرة القدم، المقامة نسختها السابعة عشرة في ألمانيا، وذلك بعدما بات أكبر لاعب بمشاركته أساسيا الثلاثاء ضد تشيكيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

أكمل القراءة »

داعياً إلى رفع العقوبات عن كوريا الشمالية.. بوتين: الغرب يحافظ على هيمنته من خلالها

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عقب محادثاته مع نظيره الكوري الشمالي كيم جونغ أون في بيونغ يانغ، أن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الشاملة التي وقعها البلدان تنص على تقديم المساعدة المتبادلة في حالة العدوان على أي من طرفيها.

أكمل القراءة »

النزاهة: القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على ١٣١ مليون دينار

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية ، اليوم الاربعاء، تنفيذ عملية تم خلالها الإيقاع بموظف في مصرف حكومي بمحافظة ميسان قام بالاستيلاء على مبلغ  131  مليون دينار لأحد زبائن المصرف.

أكمل القراءة »