أرشيف يوم: الجمعة, 21 يونيو 2024, 11:39 م

الزراعة : إدخال 3 ملايين دونم لخطة زراعة الحنطة وزيادة مساحة الأراضي المزروعة بالشلب

أعلنت وزارة الزراعة نجاحها باستصلاح 4 ملايين دونم من الأراضي الصحراوية للزراعة باستخدام المرشات والمياه الجوفية للموسم الشتوي الخاص بزراعة الحنطة في الموسم الحالي. وقال المتحدث باسم الوزارة محمد الخزاعي في تصريح صحفي إنه تم استصلاح أربعة ملايين دونم من الأراضي الصحراوية للزراعة ، باستخدام المرشات والمياه الجوفية للموسم الشتوي …

أكمل القراءة »

مع اشتداد حرارة الصيف اللاهبة.. تحذير من ضربة شمس قاتلة في 15 دقيقة !

مع ارتفاع درجات الحرارة في الكثير من الأنحاء، حذر الخبراء من مخاطر ضربة الشمس القاتلة، والتي يمكن أن تبدأ في التطور بعد 10 دقائق فقط من الجلوس في الهواء الطلق في العديد من البلدان، بحسب ما نشرته “ديلي ميل” البريطانية.

أكمل القراءة »

أمانة بغداد: تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع تأهيل محور السراي

أعلنت أمانة بغداد، اليوم الجمعة، تحقيق إنجازات متقدمة ضمن مشروع تأهيل محور السراي ضمن مشروع تطوير مركز بغداد التاريخي، فيما أشارت الى تطوير16 بناية وواجهة تراثية وتاريخية في العاصمة.

أكمل القراءة »

“حزن بلا حدود”.. قلق عشاق الكرة من مستقبل بدون ميسي

دخل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، ليونيل ميسي، المباراة الافتتاحية لبطولة “كوبا أميركا” ضد منتخب كندا، فجر الجمعة، ليكتب السطور الأخيرة في مسيرته الكروية بآخر بطولاته الكبرى مع “التانغو”.

أكمل القراءة »

صالح يكشف تفاصيل خطة الدولة المالية للموازنة الثلاثية

أكد المستشار المالي لرئيس الوزراء مظهر محمد صالح، ان قانون الموازنة العامة الاتحادية رقم ١٣ لسنة ٢٠٢٣ (الموازنة الثلاثية) منح السلطة التنفيذية المرونة العالية في تنفيذ خطة الدولة المالية المتوسطة الأجل للسنوات ٢٠٢٣، ٢٠٢٤، ٢٠٢٥.

أكمل القراءة »