السعودية تقترب من خطف صفقة قائد الريال

أوشك ناتشو فيرنانديز قائد ريال مدريد الإسباني، على إتمام انتقاله إلى نادي القادسية السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، بحسب ما أكدت تقارير صحفية.

وكانت تقارير قد ربطت ناتشو البالغ من العمر 34 عامًا، بالانتقال إلى الاتحاد السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويتواجد ناتشو حاليًا في ألمانيا رفقة منتخب بلاده إسبانيا لخوض منافسات بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” لكنه تغيب عن المباراة أمام إيطاليا بسبب آلام عضلية.

وبحسب شبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن ناتشو بات قريبًا من إتمام الانتقال إلى القادسية بعد مفاوضات مكثفة خلال الأيام الماضية، فبالرغم من مشاركته في كأس أوروبا، إلا أن اللاعب لم يتوقف عن التفكير في مستقبله.

وتابع التقرير أن الاتحاد السعودي كان قد أبدى اهتمامه بضم ناتشو، حيث تواصل الطرفان بشأن الشروط التعاقدية، ومع ذلك، لم تتحول هذه المحادثات إلى اتفاق فعلي بسبب عدم وضوح الميزانيات الحكومية المخصصة للانتقالات، الأمر الذي منع “النمور” من إتمام الصفقة بحكم تابعيتهم لصندوق الاستثمار السعودي.

وأردفت الشبكة أنه على النقيض، فإن القادسية، المدعوم من أرامكو، لديه ميزانية مستقرة وكبيرة، مما يتيح له القدرة على التفاوض بقوة، ومن المتوقع أن يكون ناتشو أول لاعب كبير ينضم إلى الدوري السعودي هذا الصيف، حيث يسعى القادسية إلى تعزيز صفوفه والمنافسة بقوة في الدوري.

ووشارك ناتشو في 45 مباراة مع ريال مدريد هذا الموسم بمختلف المسابقات، وصنع هدفًا، وساهم في تتويجه فريقه بألقاب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً

الامام الخامنئي: من الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بفخر مع شعب لبنان وحزب الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *