أرشيف شهر: ديسمبر 2021

كلوب يفجر قلق المنتخب المصري على صلاح قبل انطلاق أمم إفريقيا

أثار الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي مخاوف الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بعد إعلانه وجود 3 لاعبين مصابين بكورونا رافضا الإفصاح عن أسمائهم.

أكمل القراءة »

نيسان تكشف عن سيارة “أريا” الاختبارية عالية الأداء

كشفت شركة نيسان موتورز اليابانية لتصنيع السيارات، عن سيارة أريا “Ariya” الاختبارية الكهربائية كلياً، والتي صممت بمقعد واحد ضمن مشروعها لاستكشاف وتطوير وعرض كيفية استخدام مجموعة نقل الحركة في فئة السيارة.

أكمل القراءة »

أبرز الأحداث الاقتصادية في العراق خلال 2021

2021 عام كان صعبا على العراقيين اقتصاديًا حيث تسبب ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي الى ارتفاع السلع والبضائع فضلا عن تراجع معدل الدخل لدى الفرد العراقي، لذا ارتأت غرفة الأخبار في موقع الإعلام الرقمي بقناة الغدير الى نشر أبرز هذه الأحداث.

أكمل القراءة »

أحداث أمنية بارزة في العراق خلال 2021

الأمن هاجس العراقيين منذ العام 2003، لكن التفجيرات اختفت بعد تحرير العراق من عصابات داعش الإرهابي فضلا عن عمليات القتل والخطف والاغتيال، لذا ارتأت غرفة الأخبار في مديرية الإعلام الرقمي بقناة الغدير الفضائية بنشر أبرز هذه الأحداث. 

أكمل القراءة »

الحشد الشعبي يحبط تعرضا “داعشيا” شمال ديالى

أحبطت قوات الحشد الشعبي، اليوم الجمعة (31 كانون الأول/ ديسمبر 2021)، تعرضا لفلول عصابات “داعش” الارهابي شمال محافظة ديالى. بيان للحشد الشعبي، حصلت الغدير على نسخة منه، إن “قوة من اللواء 23 ولواء نداء ديالى بالحشد الشعبي تمكنوا من إحباط تعرض شنه عناصر فلول “داعش” الارهابي على منطقة الصفرة شمال …

أكمل القراءة »

الأحداث السياسية في العر اق خلال 2021 ..

شهد عام 2021 أحداث سياسية صاخبة توزعت بين زيارات لشخصيات بينها سياسية ودينية فضلا عن إقامة مؤتمرات فضلا عن الانتخابات وما صاحبها، لذا ارتأت غرفة الأخبار في الموقع الالكتروني للغدير بنشر أبرز الأحداث.

أكمل القراءة »

مصدر: تعرض لداعش على مقر للجيش في آمرلي شمالي صلاح الدين

أفاد مصدر خاص، اليوم الجمعة بتعرض من قبل عصابات داعش الإرهابية على الفوج الثالث اللواء ٥٢ بالجيش العراقي في آمرلي شمالي صلاح الدين. وأضاف المصدر أن الهجوم وقع في قرية عبود بأطراف آمرلي أدى الى إصابة 2 من أفراد الجيش في حصيلة أولية.

أكمل القراءة »

قرار رسمي بإقالة مدير شرطة بابل بعد حادثة ’جبلة’

قرر وزير الداخلية عثمان الغانمي الذي تواجد اليوم الجمعة بشكل ميداني في منطقة جبلة شمالي محافظة بابل، اقالة قائد شرطة محافظة بابل على خلفية الحادث الذي وقع يوم أمس وراح بسببه عدد من الضحايا.

أكمل القراءة »

قاسم سليماني مدرسة عسكرية تفرض المعادلات وتغيّر الموازين

شارل ابي نادر عامان مرّا على استشهاد قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الايراني الفریق الحاج قاسم سليماني بواسطة طائرة مسيرة أميركية اغتالته قرب مطار بغداد مع رفيق مسيرته الجهادية الحاج ابو مهدي المهندس المسؤول العملاني الأول في الحشد الشعبي العراقي، وما زالت تداعيات هذا الاستشهاد تمر ثقيلة على الأميركيين …

أكمل القراءة »