أرشيف يوم: الثلاثاء, 22 أكتوبر 2024, 10:27 ص

دوري ابطال اوروبا.. مواجهة ثأرية بين الريال ودورتموند

في مواجهة تعيد ذكريات نهائي الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا، يستضيف ريال مدريد حامل اللقب نظيره بوروسيا دورتموند اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من البطولة على ملعب سانتياغو برنابيو. قبل خمسة أشهر، تمكن الفريق الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتي من هزيمة دورتموند 2-0 في النهائي الذي أقيم على ملعب ويمبلي.

أكمل القراءة »

المالية النيابية تكشف عن مساعيها لتعزيز الإيرادات غير النفطية واعداد الموازنة

أكدت اللجنة المالية النيابية، أهمية الإسراع في إعداد موازنة العام المقبل وفق الجدول الزمني المحدد، للافتة إلى اهمية تعزيز الإيرادات غير النفطية وضمان تحقيق المستهدفات المالية لتجنب أي اختلالات اقتصادية.

أكمل القراءة »

النفط يتراجع بفعل مخاوف الطلب

هبطت أسعار النفط، اليوم الثلاثاء، لتقلص مكاسبها في اليوم السابق مع تجديد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن جهوده لوقف إطلاق النار في الشرق الأوسط، واستمرار تباطؤ الطلب في الصين في الضغط على السوق.

أكمل القراءة »

عراقجي: بذلنا قصارى جهدنا لخفض التصعيد وجاهزون لجميع السيناريوهات

أكد وزير الخارجية الإيراني، عباس عراقجي، اليوم الثلاثاء، أن بلاده بذلت قصارى جهدها لخفض التصعيد في المنطقة، مشيرا إلى أن إيران جاهزة لجميع السيناريوهات والتهديدات. 

أكمل القراءة »

في اجتماع طارئ الثلاثاء . . الجامعة العربية تناقش سبل وقف الإبادة الوحشية للكيان الصهيوني

تعقد جامعة الدول العربية الثلاثاء اجتماعاً طارئاً على مستوى المندوبين الدائمين الأوضاع في المنطقة في ظل وحشية العدوان الصهيوني في فلسطين المحتلة. بيان للجامعة العربية ذكر الاثنين أن جامعة الدول العربية تعلن عقد اجتماع طارئ يوم الثلاثاء على مستوى المندوبين الدائمين في ظل وحشية الجرائم الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني وفي …

أكمل القراءة »