أرشيف يوم: الجمعة, 11 أكتوبر 2024, 11:59 م

غرفة عمليات المقاومة الإسلامية اللبنانية تؤكد فشل محاولات تقدم العدو براً رغم كثرتها

أكد مصدر في غرفة عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان التصدي لمحاولات عدة نفذها جيش الاحتلال الصهيوني من اجل الحصول على أي تقدم داخل القرى اللبنانية الجنوبية الحدودية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة. وأضاف المصدر في غرفة عمليات المقاومة الإسلامية – حزب الله ما نصه “بعد الفشل المدوي والتصدّي البطولي الذي واجهه …

أكمل القراءة »

الاحتلال يعترف بهلاك جنديين اثنين في ‘يرؤون’ بصاروخ لمقاومي لبنان

أفادت إذاعة جيش الاحتلال، اليوم الجمعة، بسقوط قتيلين، جراء إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان تجاه مستوطنة “يرؤون” في الجليل الأعلى، وذلك مع تواصل عمليات المقاومة الإسلامية ضد تجمعات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته شمالي فلسطين المحتلة.

أكمل القراءة »

الحكومة: نهج العراق يؤكد على التعاون الإقليمي والدولي لوقف العدوان الصهيوني

أكد المتحدث باسم الحكومة العراقية باسم العوادي، اليوم الجمعة، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يفعل ما بوسعه لوقف إطلاق النار، وفيما شدد على أن الدول الكبرى والأمم المتحدة مطالبة بمواقف للضغط وإيقاف العدوان الصهيوني، أشار إلى أن نهج العراق يؤكد على التعاون الإقليمي والدولي لوقف الحرب.

أكمل القراءة »

قاليباف: الاحتلال لا يستطيع التعويض عن إخفاقاته بالعمليات الإرهابية

قال رئيس مجلس الشورى الاسلامي محمد باقر قاليباف”، إنه ينبغي على رؤساء برلمانات العالم، نيابة عن شعوبهم، الرد على الأعمال الوحشية التي يقوم بها الاحتلال الصهيوني في قتل النساء والأطفال وانتهاك الحقوق الأساسية للشعب الفلسطيني. 

أكمل القراءة »

“محمية بموجب القانون”.. العراق يحمي الأشجار المعمرة بقانون محدد الشروط يمنع إزالة المساحات الخضراء

أعلنت وزارة البيئة، اليوم الجمعة، أن قانون حماية وتحسين البيئة يمنح صلاحية قطع تلك الأشجار للمحافظ شخصياً وبشروط محددة ويمنع إزالة المساحات الخضراء.

أكمل القراءة »

بحضور ميسي.. الأرجنتين تتعثر مجدداً في تصفيات المونديال

واصل منتخب الأرجنتين ابتعاده عن طريق الانتصارات، في تصفيات أميركا الجنوبية لكرة القدم، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيث تعادل (1/1) مع مضيفه فنزويلا، مساء أمس الخميس بالتوقيت المحلي (صباح الجمعة بالتوقيت العالمي)، في الجولة التاسعة للتصفيات.

أكمل القراءة »