أرشيف يوم: الخميس, 24 أكتوبر 2024, 11:59 م

كربلاء المقدسة : مدن الزائرين تواصل استقبال ضيوف العراق من العوائل اللبنانية

تواصل مدن الزائرين التابعة للعتبة الحسينية المطهرة استقبال الضيوف من العوائل اللبنانية الوافدة إلى العراق بسبب ظروف العدوان الصهيوني على مدنهم وقراهم. يأتي ذلك في إطار تلبية العتبة المقدسة لتوجيهات المرجعية الدينية العليا في إغاثة الشعب اللبناني وتنفيذا لأوامر المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة ، حيث استقبلت مدن الزائرين الثلاث …

أكمل القراءة »

الغدير تنشر بيان قائد الثورة الإسلامية حول استشهاد السيد هاشم صفي الدين

أصدر قائد الثورة الإسلامية السيد علي الخامنئي بيانا في أعقاب استشهاد السيد المجاهد الرشيد والفدائي السيد هاشم صفي الدين رضوان الله عليه ، وفيما يلي نص البيان :   بسم الله الرحمن الرحيم   الشباب الأعزاء في جبهة المقاومة انضم السيد المجاهد الرشيد والفدائي، جناب سيد هاشم صفي الدين رضوان …

أكمل القراءة »

قائد الثورة الإسلامية: تضحيات الشهيد صفي الدين أحبطت مخططات الاحتلال الصهيوني في جنوب لبنان

أشاد قائد الثورة الإسلامية الإمام السيد علي الخامنئي بالشجاعة والتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهيد السيد هاشم صفي الدين، مشيرًا إلى دوره البارز في حزب الله ورفاقته الدائمة مع سماحة السيد حسن نصر الله.

أكمل القراءة »

الكلاسيكو يشتعل.. من سيحسمها؟ ريال مدريد أم برشلونة؟

يعتقد نجم كرة القدم البرتغالية السابق لويس فيجو أن ريال مدريد يحمل أفضلية طفيفة على منافسه برشلونة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إطار منافسات الدوري الإسباني.

أكمل القراءة »

وزير الكهرباء يقرر إدخال نظام الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء في المجمعات السكنية والمراكز التجارية

وجه وزير الكهرباء، زياد علي فاضل، اليوم الخميس، بضرورة إدخال نظام الدفع الإلكتروني لفواتير الكهرباء في المجمعات السكنية الاستثمارية والمراكز التجارية الكبرى في بغداد.

أكمل القراءة »

وزير التعليم يعلن قبول الطلبة الوافدين في الوجبة الثانية ضمن قناة التعليم الحكومي

قرر وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نعيم العبودي، السماح للطلبة غير المقبولين ضمن قناة الطلبة الوافدين بالتقديم في الوجبة الثانية للقبول ضمن قناة التعليم الحكومي الخاص والأهلي صباحاً.

أكمل القراءة »

السوداني يوجه بتعزيز التعاون الأمني في واسط وتحسين ظروف المنتسبين

ترأس رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اجتماعاً مع قيادات ومسؤولي الأجهزة الأمنية في محافظة واسط، بحضور نائب قائد العمليات المشتركة ومحافظ واسط وقائد شرطة المحافظة.

أكمل القراءة »