أرشيف يوم: الأربعاء, 2 أكتوبر 2024, 11:52 م

هزيمة كبرى تلحق بجيش الاحتلال الصهيوني خلال الاقتحام البري لجنوب لبنان

كشفت مصادر مقربة من المقاومة الإسلامية في لبنان عن مقتل وإصابة العشرات من ضباط وجنود جيش الاحتلال الصهيوني في كمين محكم نفذه مجاهدوها على الحدود مع الأراضي المحتلة وأوضح المصدر أن مجاهدي المقاومة الإسلامية اللبنانية رصدوا في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء تحركات استطلاعية لجيش العدو الصهيوني في منطقة غير …

أكمل القراءة »

تحت زخات صواريخ إيران.. أين كانت زوجة نتنياهو؟ صحف صهيونية تكشف!

قصفت إيران، أمس الثلاثاء، عدة أهداف عسكرية داخل الأراضي المحتلة في رد نوعي على اغتيال الشهداء،رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية والأمين العام لحزب الله القائد، السيد حسن نصر الله، ومسؤول ملف لبنان في فيلق القدس في حرس الثورة، اللواء عباس نيلفروشان.

أكمل القراءة »

الحج والعمرة تمدد فترة المراجعة للمقبولين في بغداد والمحافظات

أعلنت الهيئة العليا للحج والعمرة اليوم الأربعاء، عن تمديد فترة مراجعة مكاتبها في بغداد والمحافظات للمواطنين المشمولين بالذهاب الى الديار المقدسة لاداء فريضة الحج لموسم 2025م _ 1446هـ. 

أكمل القراءة »

الكيان الصهيوني يصنّف أمين عام الأمم المتحدة “شخصًا غير مرغوب فيه”

أعلن الكيان الصهيوني، اليوم الأربعاء، الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش “شخصا غير مرغوب فيه”، ما يعني منعه من الدخول وذلك ردا على عدم إدانته الهجوم الصاروخي الإيراني.

أكمل القراءة »

الخارجية الايرانية: أبلغنا الولايات المتحدة أن “الرد المقبل سيكون أقسى في حال الاعتداء علينا”

مؤكداً مواصلة بلاده سياسة دعم المقاومة، قال وزير الخارجية الايراني، عباس عراقتشي، اليوم الأربعاء، إن طهران أبلغت الولايات المتحدة أن “الرد المقبل سيكون أقسى في حال الاعتداء على إيران”. 

أكمل القراءة »

“الاشتباك الأكبر منذ الانتفاضة الثَّانية”.. اعلام العدو ينشر تفاصيل جديدةً حول عمليَّة “تلِّ أبيب” الفدائيَّة

نشر الإعلام العبري، تفاصيل جديدة حول العملية الفدائية التي وقعت عملية “تل أبيب”، مساء أمس، ووصفها بأنها الأكبر منذ الانتفاضة الثانية عام 2000.

أكمل القراءة »

قاليباف محذرًا “إسرائيل”: إذا اعتديتم علينا فإنكم نحو الإنهيار والزوال

أكد رئیس مجلس الشورى الإيراني، محمد باقر قاليباف، استعداد القوات المسلحة الإيرانية “لكل الاحتمالات المجنونة المتوقعة” من قبل “إسرائيل”، في حال قررت الردّ على الهجوم الصاروخي الإيراني، أمس الثلاثاء، على قواعد عسكرية في “تل أبيب” ومناطق أخرى في فلسطين المحتلة.

أكمل القراءة »

السوداني لسفيرة اسبانيا .. على الاتحاد الأوروبي اتخاذ خطوات أكثر لوقف العدوان الصهيوني في لبنان وغزة

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، ضرورة أن يتخذ الاتحاد الأوروبي خطوات أكثر باتجاه الضغط من أجل وقف العدوان الصهيوني المستمر على لبنان وغزة. 

أكمل القراءة »