أرشيف يوم: الإثنين, 14 أكتوبر 2024, 11:57 م

التصويت على رئاسة مجلس النواب وملفات مهمة أخرى على طاولة اجتماع للإطار التنسيقي

عقد الإطار التنسيقي الاثنين اجتماعا لبحث التصويت على رئاسة البرلمان وقائمة السفراء الجديدة. بيان للإطار التنسيقي ذكر أن اجتماعاً اعتيادياً عقد الاثنين في مكتب رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي جرى خلاله بحث التصويت على رئاسة مجلس النواب وملفات أخرى ذات أهمية كبيرة. وأضاف البيان أن الاجتماع ناقش أيضاً قائمة …

أكمل القراءة »

تشييع حاشد لجثمان الشهيد عباس نيلفروشان في مدينة كربلاء المقدسة

شهدت مدينة كربلاء المقدسة مراسم تشييع حاشدة لجثمان الشهيد اللواء عباس نيلفروشان، نائب شؤون العمليات في حرس الثورة الإسلامية، وذلك حين وصوله الى المدينة قادما من مطار بغداد الدولي.

أكمل القراءة »

التوتر الدبلوماسي والعسكري بين الجارتين الكوريتيين ينذر بالحرب!

قال المتحدث العسكري في كوريا الجنوبية إن قوات كوريا الشمالية تعمل سرا على الطرق على جانبها من الحدود بالقرب من السواحل الغربية والشرقية في استعدادات على الأرجح لتفجير الطرق ربما في وقت مبكر من الاثنين.

أكمل القراءة »

العراق يحتل المرتبة الرابعة عربيا و21 عالمياً في قائمة أرخص أسعار البيض لعام 2024

أفاد موقع “نوميبو”، أكبر قاعدة بيانات لتكاليف المعيشة في العالم، يوم الاثنين، بأن العراق حلّ في المرتبة الرابعة عربياً والمرتبة الـ21 عالمياً، بأرخص أسعار للبيض لإحصائية العام 2024.

أكمل القراءة »

المفوضية تعلن جهوزيتها ليوم الاقتراع وتؤكد: 15.578 مراقبا سيتواجدون بانتخابات كردستان

أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، اليوم الاثنين، عن أعداد المراقبين المحليين والدوليين ووسائل الإعلام المشاركين في انتخابات برلمان إقليم كردستان 2024.

أكمل القراءة »

اكثر من 40 الف طن.. التجارة: وصول باخرة للمياه الإقليمية محملة بالرز التايلندي

اعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة، عن وصول الباخرة ( MV LEONIDAS ) المحملة بكمية ( ٤٠,٦٠٠ ) طن من مادة الرز التايلندي لتعزيز ارصدة مفردات السلة الغذائية.

أكمل القراءة »

الخارجية الإيرانية: سنوظف كل امكانياتنا لمعاقبة الكيان الصهيوني على استهداف نيلفروشان

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية أن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية ستوظف كل إمكاناتها للرد على الكيان الصهيوني ومعاقبته لارتكابه جريمة اغتيال العميد عباس نيلفروشان”.

أكمل القراءة »