أرشيف يوم: الثلاثاء, 15 أكتوبر 2024, 11:41 م

العراق والإمارات يتفقان على توحيد الجهد الدبلوماسي العربي لإيقاف العــدوان الصهيــوني

أعلن رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي عن توقيع اتفاق مع رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي صقر غباش يتضمن توحيد الجهد الدبلوماسي العربي لإيقاف العــدوان الصهيــوني وخفض التصـعيد بالمنطقة. بيان للمكتب الإعلامي للمندلاوي ذكر الثلاثاء أن رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي التقى في جنيف رئيس المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي …

أكمل القراءة »

السوداني يؤكد ضرورة إكمال استحقاق اختيار رئيس لمجلس النواب

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، ضرورة إكمال جميع الاستحقاقات الدستورية، وحسم اختيار رئيس لمجلس النواب، مؤكداً دعمه لجميع الجهود التي تصب في سبيل إتمام هذا الاستحقاق المهم.

أكمل القراءة »

قرارات مجلس الوزراء

أصدر مجلس الوزراء، عددا من القرارات خلال جلسته الاعتيادية التي عقدت، اليوم الثلاثاء، بينها إجراءات ملزمة لمعالجة خطر التلوث.

أكمل القراءة »

الصحة اللبنانية: العراق أول من قدم لنا العون وأكثر من أوصل المساعدات الطبية

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الثلاثاء، أن العراق أول من قدم العون للبنان  حيث مد جسراً جوياً وأوصل الكثير من المساعدات، فيما أشارت اﻟﻰ أن 13 مستشفى خرجت عن الخدمة و120 سيارة إسعاف دمرت بضربات صهيونية.

أكمل القراءة »

المالية النيابية ومجلس الخدمة يبحثان الاحتياجات الوظيفية وتطوير الجهاز الإداري

بحثت اللجنة المالية النيابية ومجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الثلاثاء، الاحتياجات الوظيفية وتطوير الجهاز الإداري للبلد، فيما بين مجلس الخدمة انه بطور إكمال الوجبة الثانية التي تتضمن 31 ألف درجة وظيفية.

أكمل القراءة »

الاحتلال الصهيوني يواصل حصاره شمال غزة.. عشرات الشهداء والمفقودين في قصف مناطق القطاع

أفاد مصدر في قطاع غزة بأن الاحتلال الصهيوني استهدف مخيم جباليا، وجباليا البلد شمال القطاع بالمدفعية، مواصلاً فرض حصاره المشدد على جباليا ومناطق شمال غزة.

أكمل القراءة »