أرشيف يوم: الجمعة, 4 أكتوبر 2024, 9:42 م

الأمم المتحدة: الحرب دمرت ثلثي الأراضي الزراعية في قطاع غزة

دمرت الحرب المستمرة منذ عام بين الكيان الصهيوني والمقاومة في قطاع غزة، أكثر من ثلثي الأراضي الزراعية في القطاع، مما “يزيد من خطر تعرض السكان للمجاعة”، وفقاً لتقييم نشرته منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) الخميس.

أكمل القراءة »

عراقجي يؤكد على حماية لبنان في مواجهة الكيان الصهيوني

أكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي على ضرورة استخدام كافة الطاقات الدبلوماسية للجمهورية الاسلامية الايرانية لحماية لبنان والمنطقة في مواجهة عدوان الكيان الصهيوني وممارساته الشريرة. 

أكمل القراءة »

تزامنا مع خطاب الامام الخامنئي.. تظاهرات في اليمن “وفاء لشهيد المسلمين”

انطلقت مسيرات وتظاهرات حاشدة، اليوم الجمعة، في محافظات صعدة ورَيْمَة ومأرب تحت شعار “وفاءً لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر”، تضامناً مع الشعبين اللبناني والفلسطيني.

أكمل القراءة »

السيد الخامنئي يتوعد “الكيان المصاص للدماء” بالزوال ويستذكر الشهيد نصر الله: “أخي وعزيزي ومبعث افتخاري”

أكد قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي، اليوم الجمعة، أن العملية المسلحة الإيرانية شرعية وقانونية، فيما لفت إلى أنه سيكون هناك “وعد صادق” آخر إذا لزم الأمر.

أكمل القراءة »

بإمامة السيد الخامنئي.. مراسم تكريمية للشهداء في طهران بمشاركة “الحشود المليونية”

وصلت حشود كبيرة، منذ ساعات الصباح، اليوم الجمعة، إلى مسجد الإمام الخميني (قدس) في العاصمة الإيرانية طهران للمشاركة في صلاة الجمعة، والتي ستكون بإمامة قائد الثورة الإسلامية الامام علي الخامنئي، وشهد الحضور ظهور المنشد البحريني المعروف حسين الأكرف، والذي اعتلى المنصة بترديد هتافات “هيهات منا الذلة”.

أكمل القراءة »