أرشيف يوم: السبت, 12 أكتوبر 2024, 11:26 م

الأمن الوطني يفصح عن تفاصيل عملية نوعية نفذها لحماية الأمن الاقتصادي للمواطنين

أعلن جهاز الأمن الوطني العراقي تنفيذ عمليات نوعية لـحماية الأمن الاقتصادي والصحي للمواطنين في العاصمة بغداد وعدد من محافظات البلاد. بيان لجهاز الأمن الوطني ذكر في بيان له السبت أن العمليات جاءت في إطار الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني ومن أجل حماية الأمن القومي وسلامة المواطنين ، موضحاً أن العمليات أسفرت …

أكمل القراءة »

الصحة اللبنانية: ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني إلى 2255 شهيداً و10524 مصاباً

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم السبت، أن عدد الشهداء منذ بدء العدوان الصهيوني على لبنان في 8 تشرين الأول 2023، بلغ 2255 شهيداً، فيما ارتفع عدد المصابين إلى 10524.

أكمل القراءة »

مستشار حكومي: مراكز التسويق التنافسية الجديدة ستعزز الاقتصاد وتخفض البطالة تدريجياً

أكد مظهر محمد صالح، مستشار رئيس الوزراء للشؤون المالية، أن الأسواق المركزية التنافسية في العاصمة تسعى إلى تحسين تجربة المستهلك وتوفير فرص عمل جديدة، مما يساهم تدريجياً في تقليص نسبة البطالة.

أكمل القراءة »

المنتخب الوطني يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة كوريا الجنوبية في تصفيات المونديال

خاض المنتخب الوطني مساء اليوم السبت اولى وحداته التدريبية في مدينة سوون تحضيراً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء القادم ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 ( الدور الرابع )

أكمل القراءة »

بعد قصف الاول.. الهلال الأحمر الإيراني يُباشر بتجهيز مشفى ميداني اخر عند حدود لبنان وسوريا

أعلن الهلال الأحمر الإيراني، اليوم السبت، مباشرته بتجهيز مستشفى آخر بعد قصف الاحتلال للمستشفى الميداني الإيراني عند الحدود اللبنانية – السورية.

أكمل القراءة »

العتبة العلوية المقدسة تسجل 2269 وافداً لبنانياً في فنادقها

أعلنت العتبة العلوية المقدسة، اليوم السبت، استقبال 2269 نازحاً لبنانياً منذ بدء العدوان الصهيوني على لبنان وحتى الآن، مؤكدة أن جميع الخدمات الطبية والإنسانية تقدم للنازحين مجاناً، فيما أشارت إلى أن هذه المبادرة جاءت استجابة لدعوة المرجعية العليا في النجف الأشرف.

أكمل القراءة »