أرشيف يوم: السبت, 26 أكتوبر 2024, 11:47 م

ديالى : القبض على إرهابي ارتكب عدداً من العمليات داخل وخارج المحافظة

أعلن في ديالى القبض على مطلوب للقضاء العراقي وفق المادة 4 إرهاب لتورطه بارتكاب جرائم ضد القوات الأمنية. بيان لقيادة شرطة ديالى ذكر السبت أن خلية الصقور الاستخبارية وتنفيذاً لتوجيهات قائد شرطة ديالى اللواء علاء غريب الزبيـــــــدي في تنفيذ أوامر القبض بحق المطلوبين تمكنت وبالاشتراك مع مفارز ودوريات شرطة ديالى …

أكمل القراءة »

الصحة العالمية تحذر: الوضع الصحي في شمال غزة يصل إلى مستوى “كارثي”

حذر مدير منظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غبرييسوس، من تدهور الأوضاع في شمال قطاع غزة الذي يعاني من ظروف “كارثية” نتيجة الحرب، مشيرًا إلى أن هناك عمليات عسكرية كثيفة تجري داخل وحول المنشآت الصحية، مما يزيد من خطورة الوضع.

أكمل القراءة »

الكهرباء: التحول الرقمي يعزز التجهيز ويوفر أكثر من 20 ساعة يوميًا

أعلنت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط في وزارة الكهرباء، اليوم السبت، عن مشروع التحول الرقمي الذكي في الشبكة الكهربائية، الذي يُتوقع أن يحقق توفيرًا في تجهيز الطاقة الكهربائية لأكثر من 20 ساعة يوميًا.

أكمل القراءة »

الأمم المتحدة تحث على وقف التصعيد وتجنب حرب إقليمية في الشرق الأوسط

دعا الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، اليوم السبت، إلى العودة للمسار الدبلوماسي في ظل تصاعد التوترات في منطقة الشرق الأوسط، مؤكداً على ضرورة بذل أقصى الجهود لمنع اندلاع حرب إقليمية شاملة.

أكمل القراءة »

السوداني: أولويات الحكومة تركز على تطوير التعليم ودعم الطلاب المتفوقين

استقبل رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مجموعة من الطلبة المتفوقين في الدراسة الإعدادية، من أصحاب قصص النجاح الملهمة، وكذلك المتفوقين من الأسر المتعففة.

أكمل القراءة »

7 علامات على الوجه تنبهك لمشكلات صحية قد تكون خفية

كشف الدكتور إريك بيرغ، المتخصص في حمية الكيتو والصيام، عن علامات وجهية قد تكون دلالة على مشكلات صحية مخفية في الجسم. ووفقًا لفيديو نشره على قناته في “يوتيوب”، التي يتابعها 12.6 مليون شخص، يمكن أن يكون وجهك بمثابة خريطة لحالتك الصحية.

أكمل القراءة »

الأنواء الجوية: انخفاض درجات الحرارة مستمر دون تقلبات جوية قادمة

أكد عامر الجابري، مدير إعلام الأنواء الجوية، اليوم السبت، أن العراق لا يزال يتأثر بكتلة هوائية باردة قادمة من أوروبا، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد.

أكمل القراءة »

كيف تحمي أذنيك من مخاطر سماعات الرأس

على الرغم من أن سماعات الرأس أصبحت جزءًا أساسيًا من حياة الكثيرين، إلا أن الخبراء يحذرون من تأثيراتها السلبية على صحة الأذن. الاستخدام غير الصحيح لهذه السماعات قد يؤدي إلى مشاكل صحية تصل إلى فقدان السمع.

أكمل القراءة »