أرشيف يوم: السبت, 24 فبراير 2024, 9:32 م

وزارة الداخلية تعلن عن نتائج جهودها في مكافحة تجارة المخدرات

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، انخفاض معدل تجارة المخدرات في العراق، وفيما كشفت عن إجراءاتها في التعامل مع المدمنين، أكدت إقامة منظومة أمنية متكاملة ومتخصصة لمكافحة هذا الخطر.

أكمل القراءة »

بغداد سترسل لأربيل 618 مليار دينار شهرياً.. المالية النيابية: رواتب الموظفين مؤمنة

أكدت اللجنة المالية النيابية، اليوم السبت، أن رواتب الموظفين والمتقاعدين في كردستان مؤمنة بالكامل، مشيرة الى أن الحكومة الاتحادية مستمرة بارسال الاموال اللازمة لصرف رواتبهم.

أكمل القراءة »

تجاوز عدد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في العراق حاجز الـ 32 مليون خلال العام الجاري

أكد مركز الإعلام الرقمي DMC، اليوم السبت، وصول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في العراق إلى 31.95 مليون مستخدم وهو ما يعادل 69.4% من إجمالي عدد سكانه في احدث احصائية لهذا العام صدرت في يوم 23 من شهر شباط الحالي .

أكمل القراءة »

سياسي أردني يطالب بإلغاء الحج والعمرة لعام 2024 .. لهذا السبب؟

اقترح الأمين العام الأردني السابق لحزب المؤتمر الوطني “زمزم” قبل اندماجه مع حزب الوسط الإسلامي رصد أموال الحج والعمرة لهذا العام 2024 لإرسالها لغزة دعما للإغاثة وإعادة الإعمار.

أكمل القراءة »

المندلاوي يشكل لجنة لتقصي أسباب تعيين بعض الشركات النفطية للأجانب بنسب عالية مقارنة بالعراقيين

وجه رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، اليوم السبت، بتشكيل لجنة لتقصي أسباب تعيين بعض الشركات النفطية للأجانب بنسب عالية مقارنة بالعمالة العراقية.

أكمل القراءة »

مستشار السوداني: الأميركيون عطلوا الحوار 5 أشهر وتحججوا بأنهم “لا يتفاوضون تحت النار”

أفصح مستشار رئيس الوزراء للشؤون الأمنية خالد اليعقوبي، اليوم السبت، عن مجريات التفاوض مع الولايات المتحدة قبل الإعلان عن بدء حوار إنهاء مهمة التحالف الدولي من العراق، لافتاً إلى أن الأميركيين أخروا الحوار 5 أشهر بحجة أنهم “لا يتفاوضون تحت النار”.

أكمل القراءة »

وداعا للسكرين شوت.. واتساب يجري تغييرا كبيرا لحماية صور مستخدميه

في تعزيز آخر للخصوصية، أعلن تطبيق المراسلة الأشهر واتساب Whatsapp، عن تحديث جديد من شأنه أن يحمي صور مستخدميه، حيث سيكون من المستحيل على الآخرين التقاط لقطة شاشة لصور الملف الشخصي، مما يساهم في تقليل عمليات انتحال الشخصية.

أكمل القراءة »