أرشيف يوم: الثلاثاء, 6 فبراير 2024, 10:18 م

مندوب العراق بمجلس الأمن: الحكومة استكملت تنفيذ عشرات المشاريع التنموية

أكد القائم بأعمال ممثلية العراق لدى الأمم المتحدة في نيويورك، عباس كاظم عبيد، أن الحكومة تبذل جهودا مستمرة للارتقاء بالوضع المعيشي للمواطنين، فيما جدد رفض العراق الاعتداء على أراضيه من أية جهة كانت.

أكمل القراءة »

بلاسخارت: الحكومة تضع خططاً لتلبية احتياجات العراقيين

أكدت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس بلاسخارت، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة العراقية تقوم بوضع خطط لتلبية احتياجات العراقيين وتعمل على مستقبل أكثر إشراقاً لهم.

أكمل القراءة »

البنك المركزي يعلن قرب إطلاق آلية خاصة ببيع الدولار الى المسافرين

أكد محافظ البنك المركزي علي العلاق، اليوم الثلاثاء ، أن ملف الدفع الإلكتروني يحظى بأولوية حكومية كبيرة، وفيما أشار الى انخفاض التضخم بشكل كبير مقارنة مع بداية 2023، أعلن قرب اطلاق الية خاصة ببيع الدولار تضمن وصوله للمسافر الحقيقي فقط. الدفاع الإلكتروني وقال العلاق في مقابلة صحفية تابعتها “الغدير”  إن  “البنك …

أكمل القراءة »

وزارة الكهرباء تعلن نجاح خطة تأمين مدينة الكاظمية المقدسة بالطاقة الكهربائية

أعلن وزير الكهرباء زياد علي فاضل، اليوم الثلاثاء، عن نجاح خطة تأمين احتياجات ‏مدينة الكاظمية المقدسة والمناطق المحيطة بها من الطاقة الكهربائية بواقع ‏‏24 ساعة يوميا, على مدى ايام الزيارة المليونية بمناسبة ذكرى استشهاد ‏الإمام موسى الكاظم (ع).‏ 

أكمل القراءة »

الداخلية تعلن نجاح خطة زيارة ذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام)

أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الثلاثاء، عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بزيارة ذكرى استشهاد الإمام (عليه السلام)، مبينا ان الأجهزة الأمنية اثبتت مرة أخرى أنها على قدر المسؤولية في تأمين المناسبات المليونية. 

أكمل القراءة »