هيئة الإعلام تعلن نجاح خطتها الخاصة بزيارة الامام الكاظم (عليه السلام)

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، عن نجاح خطتها لتوفير الاتصالات وخدمات الإنترنت خلال الزيارة المليونية بذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام. 

وقال رئيس الهيئة علي المؤيد، في بيان تلقته ( الغدير) إن “غرفة العمليات المركزية المشتركة التي تم تشكيلها للإشراف على شبكات الهاتف النقال العاملة في البلاد خلال الزيارة المليونية للإمام الكاظم عليه السلام، أدت مهامها بنجاح وتمكنت من توفير استقرارية عالية في الخدمات المقدمة من قبل هذه الشركات”.

وأضاف أنه “رغم كثافة الزائرين وامتدادهم ضمن عدة محاور في مدينة بغداد باتجاه مرقد الإمام الكاظم عليه السلام، إلا أن خدمات الاتصالات والإنترنت عبر شبكات الهاتف النقال شهدت مستويات استقرار جيدة وتمكنت من استيعاب الأعداد المليونية من الزائرين للضريح المقدس”.

وأوضحت الهيئة في وقت سابق أن “78 فريقا فنياً مختصاً يعمل على مراقبة مؤشرات جودة خدمات الخدمة ضمن المسارات الخاصة بزائري مرقد الإمام الكاظم عليه السلام، فضلاً عن 16 خبيراً هندسياً يتواجدون بصورة مستمرة في غرفة العمليات المشتركة، والتي ستواصل عملها لحين انتهاء مراسيم الزيارة المليونية”.

وأشارت إلى أنه “تم نشر 39 خلية ذكية و13 برجاً ثابتاً ومتنقلاً بالإضافة إلى استخدام ترددات استثنائية تسمح برفع الطاقة للشبكات العاملة في البلاد”.

شاهد أيضاً

تقرير: ليفربول حدد سعر بيع صلاح ما بين 100 و150 مليون جنيه إسترليني

أفاد تقرير صحفي إنجليزي، بوجود تطورات جديدة بشأن مستقبل المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *