أرشيف يوم: الأربعاء, 7 فبراير 2024, 10:32 م

تراجع حاد في أسهم “سناب شات”

تراجع أسهم شركة “سناب” بشكل حاد وبنسبة 35 بالمئة في التعاملات، الأربعاء، بعد أن سجلت الشركة إيرادات بأقل من المتوقع، في واحد من أكثر التراجعات حدة لسهم الشركة.

أكمل القراءة »

قطر إلى نهائي كأس آسيا للمرة الثانية توالياً على حساب إيران

باتت قطر على بُعد خطوة واحدة من الاحتفاظ بلقب كأس آسيا لكرة القدم بتأهلها لمواجهة الأردن في نهائي البطولة المقامة على أرضها بعد فوزها 3-2 على إيران في قبل النهائي في استاد الثمامة اليوم الأربعاء.

أكمل القراءة »

العامري: ثمن دماء شهداء العدوان الأمريكي الأخير سيكون خروج المحتل من العراق

قال رئيس تحالف نبني هادي العامري، اليوم الأربعاء،  إن ثمن دماء شهداء العدوان الأمريكي الأخير الذي استهدف منطقتي القائم وعكاشات بالأنبار سيكون خروج المحتل من العراق.

أكمل القراءة »

لتكون “بغداد أجمل”.. المباشرة بحملة لرفع الحواجز الكونكريتية وفتح الطرق المغلقة

أكدت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، استمرار العمل بتوجيه القائد العام للقوات المسلحة من أجل أن تكون “بغداد أجمل”، لافتة إلى المباشرة بحملة كبيرة لرفع الحواجز الكونكريتية وفتح الطرق المغلقة في العاصمة.

أكمل القراءة »

الداخلية تعلن المباشرة بإكمال ضوابط شراء الأسلحة من المواطنين وحصرها بيد الدولة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أن اللجنة الدائمة لتنظيم الأسلحة وحصرها بيد الدولة باشرت بإكمال الضوابط والآليات المتعلقة بشراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين.

أكمل القراءة »

عمره قرن.. من هو حامل شعلة أولمبياد باريس 2024؟

لم يتمكن شارل كوست من سماع النشيد الوطني لبلاده “لامارسييز” عندما اعتلى منصة التتويج في أولمبياد 1948 الصيفي في لندن، لكن أكبر بطل أولمبي فرنسي على قيد الحياة سيعود إلى الأضواء من جديد عندما يحمل شعلة أولمبياد باريس 2024.

أكمل القراءة »

حملة كبرى تنتظر العمالة الأجنبية المخالفين للشروط القانونية في العراق

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الأربعاء، عن قرب إطلاق حملة كبرى على العمالة الأجنبية في بغداد والمحافظات، فيما حددت شروطاً وآليات جديدة لاستقدام العمالة الأجنبية.

أكمل القراءة »