أرشيف يوم: الأحد, 11 فبراير 2024, 9:58 م

دراسات توضح أهمية النوم وتأثيره على نجاحك

يعد النوم من أهم الجوانب التي تؤثر على صحة وجودة حياة الإنسان. ويقول الأطباء والخبراء إن الحصول على كمية كافية من النوم وتحديدا في ساعات مبكرة من الليل قد يكون له تأثير ملحوظ على صحتك.

أكمل القراءة »

الرئيس الإيراني: ليعلم العالم أن الكيان الصهيوني زائل وموته حتمي

قال الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، الأحد، إن “الحرب المركبة التي يشنها أعداء إيران لوقف تقدم الشعب الإيراني، فشلت”.

أكمل القراءة »

العمل: آلية جديدة لشمول المزيد من الأسر ببرنامج الحماية الاجتماعية

أعلنت وزارة العمل، اليوم الأحد، عن آلية جديدة لشمول المزيد من الأسر ببرنامج الحماية الاجتماعية، وفيما أشارت إلى إيقاف الإعانة عن 27 ألف متجاوز خلال الـ 20 يوما الأخيرة، أكدت زيادة المبالغ المستردة من المتجاوزين إلى 215 مليار دينار.

أكمل القراءة »

وزير الخارجية الإيراني يصل إلى دمشق قادما من بيروت

وصل وزير الخارجية الإيراني حسين امير عبداللهيان إلى دمشق ظهر اليوم الاحد في المحطة الثانية من جولته الاقليمية بعد زيارته الى بيروت.

أكمل القراءة »

إدارة الطلبة: استقالة أحمد صلاح مرفوضة

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي، الأحد، تمسكها بخدمات مدرب فريق الكرة أحمد صلاح ورفضها الاستقالة التي تقدم بها عقب خسارة الفريق أمام نفط البصرة في دوري نجوم العراق .

أكمل القراءة »

ناسا تخطط لوضع مفاعل نووي على القمر وتوليد الكهرباء

تعكف وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” على وضع مفاعل نووي صغير لتوليد الكهرباء على سطح القمر، وذلك ضمن جهود برنامج “أرتيميس” الذي يهدف إلى إعادة الإنسان إلى القمر ووضع قواعد بشرية هناك.

أكمل القراءة »

الكهرباء: خطة واسعة لتطوير قطاع نقل الطاقة

كشفت وزارة الكهرباء، اليوم الأحد، عن خطة واسعة لتطوير قطاع نقل الطاقة، فيما أشارت الى أن هناك خططاً كبيرة ومشاريع واعدة تنفذها  شركة سيمنز منها إمكانية استغلال حقول الغاز الوطنية. 

أكمل القراءة »

قصة رقية …نور العلم حوّلها من كفيفة الى استاذة جامعية

لم يقف البصر في طريقها حُرمت منه، ولم تُحرم من نعمة البصيرة، إنها رقية علي الزبيدي (25 عاماً) الحاصلة على شهادة الماجستير في القانون العام، وحققت حلمها بممارسة وظيفتها التي تحبها الا وهي التدريس في جامعة الزهراء (عليها السلام) للبنات. 

أكمل القراءة »