أرشيف يوم: الخميس, 22 فبراير 2024, 6:49 م

إغلاق برج إيفل.. تعرف على السبب

تسبب إضراب الموظفين في إغلاق أشهر معالم العالم وهو برج إيفل في باريس حيث لا يزال مغلقا بسبب إضراب موظفي شركة SETE” المشغلة للموقع الذين يأخذون عليها إدارتها المالية.

أكمل القراءة »

تحذير من استخدام الساعات الذكية لقياس سكر الدم

حذرت إدارة الغذاء والدواء الأميركية المستهلكين، من استخدام الساعات الذكية أو الخواتم الذكية التي تدّعي أنها تقيس مستويات السكر في الدم دون ثقب الجلد، وذلك بغض النظر عن الشركة المصنعة أو العلامة التجارية.

أكمل القراءة »

العراق وتركيا يتفقان على تفعيل عمل اللجان المشتركة المعنية بالمياه والأمن

اتفق رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، ورئيس الأمة التركي نعمان كورتولموش، اليوم الخميس، الاتفاق على تفعيل عمل اللجان المشتركة المعنية بالمياه والأمن.

أكمل القراءة »

ممثل العراق أمام محكمة العدل الدولية: الاحتلال الصهيوني يعمل على عزل الفلسطينيين بشكل كامل

اكد ممثل العراق أمام محكمة العدل الدولية، اليوم الخميس, ان الاحتلال الصهيوني يعمل على عزل الفلسطينيين بشكل كامل، داعيا لوقف آلة القتل التي يمارسها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

أكمل القراءة »

سواريز: هدفنا الفوز بالدوري الأمريكي

أكد الأوروجوائي لويس سواريز، عقب خوضه أول مباراة رسمية مع إنتر ميامي، أن هدفه الفوز بالدوري الأمريكي مع زملائه الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيين سرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا الذين وصفهم ب”أصدقاء داخل وخارج الملعب”.

أكمل القراءة »

العراق يدشن برنامج ابتعاث ضخم والسوداني يتعهد بـ”التكفل” بمتطلبات المشاركين لإنجاح مهمتهم

أعلن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، ابتعاث الدفعة الأولى من الطلبة العراقيين إلى الخارج، التي تضم 400 طالبة وطالب، في مختلف الاختصاصات العلمية.

أكمل القراءة »

مدفيديف: نشوب حرب نووية عن طريق الخطأ وارد

أعرب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، دميتري ميدفيديف، عن رأي مفاده، أن تحقيق أهداف العملية العسكرية الخاصة قد يتطلب الوصول عسكريا إلى كييف، كما حذر السياسي من أن الصراع بين روسيا وأوكرانيا قد لا يقتصر على المرحلة الحالية.

أكمل القراءة »