أرشيف يوم: الثلاثاء, 13 فبراير 2024, 9:29 م

تركيا: ميناء الفاو مشروع عالمي سيغيّر خريطة النقل في المنطقة

وصف الوفد التركي، اليوم الثلاثاء، ميناء الفاو بـ”المشروع العالمي” الذي سيغيّر خريطة النقل المينائية في المنطقة والعالم، مشيداً بنسب إنجازه خلال زيارته لمحافظة البصرة رفقة مسؤولين في وزارة النقل.

أكمل القراءة »

“الشفرة النووية في يده”.. نائب يدعو لعزل بايدن لوضعه الصحي

لا يزال الجدل دائرا في الولايات المتحدة بشأن “الصحة العقلية” للرئيس جو بايدن، وسط استمرار المطالبات البرلمانية، لا سيما من الجمهوريين، بعزله على خلفية تقرير حكومي وصفه بأنه “رجل مسن وذاكرته ضعيفة”.

أكمل القراءة »

أفضل 5 كتب في مجال الذكاء الاصطناعي

أصبح الذكاء الاصطناعي من أكثر الموضوعات التقنية المثيرة للاهتمام في عصرنا الحالي، فقد انتشرت هذه التقنية بنحو كبير في السنوات الأخيرة، وأصبحت تُستخدم في الكثير من المجالات، كالتعليم والطب، والترفيه، وغيرها. وهذا الأمر دفع الكثير من الأشخاص إلى البحث عن كتب تتحدث عن الذكاء الاصطناعي وتاريخه، وما التأثيرات المحتملة لهذه …

أكمل القراءة »

ماكرون يبدي رغبته زيارة العراق “بأقرب فرصة ممكنة”

أبلغ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، السفير الفرنسي الجديد لدى العراق باتريك دوريل، برغبة حكومته إنهاء مهمة التحالف الدولي، فيما أشار دوريل إلى رغبة رئيس بلاده إيمانويل ماكرون زيارة بغداد “بأقرب فرصة ممكنة”.

أكمل القراءة »

3 احكام بالحبس الشديد لمدان بـ “الرشوة” مقابل وعود بالتعيينات في صلاح الدين

أصدرت محكمة جنايات صلاح الدين، اليوم الثلاثاء، 3 احكام بالحبس الشديد لمدة ثلاث سنوات عن كل حكم بحق مدان عن جريمة تلقيه رشوة من ثلاثة اشخاص مقابل وعده لهم بالتعيين.

أكمل القراءة »