أرشيف يوم: الثلاثاء, 20 فبراير 2024, 9:45 م

العراق وليبيا يبحثان التعاون الاقتصادي بين البلدين

بحث القائم بالأعمال المؤقت لسفارة جمهورية العراق لدى دولة ليبيا أحمد الصحاف مع رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة والزراعة محمد الرعيض، اليوم الثلاثاء، التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين.

أكمل القراءة »

السوداني: تلقينا خطابا رسميا من أميركا بشأن جدولة إنهاء مهام التحالف الدولي

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، استلام خطاب رسمي من السفارة الأميركية بالموافقة على مخرجات اجتماع يخص جدولة انهاء مهام التحالف الدولي.

أكمل القراءة »

عمليات الفرات الأوسط للحشد الشعبي تعلن عن جهوزيتها لتأمين زيارة النصف من شعبان

اعلنت قيادة علميات الحشد الشعبي للفرات الأوسط، اليوم الثلاثاء، عن جهوزية كافة قطعات الحشد الشعبي والقوات الأمنية الأخرى لتأمين زيارة النصف من شعبان وبأشراف العلميات المشتركة واللجنة الأمنية العليا للأشراف على الزيارات المليونية.

أكمل القراءة »

دراسة تحذر من تناول فيتامين B3.. تعرف على السبب

يعتبر النياسين، والمعروف أيضاً باسم فيتامين “بي 3″، عنصراً غذائياً مهماً إذ يحتاجه كل جزء من جسمنا ليعمل بشكل صحيح إلا أن دراسة جديدة كشفت أن الإكثار من هذا الفيتامين قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب عن طريق التسبب في الالتهابات وإتلاف الأوعية الدموية.

أكمل القراءة »

السيد الحكيم من مصر: السوداني حقق خطوات تنموية كبيرة والعراق يدير عملیة سیاسیة “ناجـحة”

عرض رئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، “خطوات تنموية كبيرة” حققها العراق، لاسيما في ظل إدارة حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وفيما رأى أن العراق يدير عملیة سیاسیة “ناجـحة”، دعا إلى تبني التنمية المستدامة وجعلها “القضية الأولى” في المنطقة.

أكمل القراءة »