أرشيف يوم: السبت, 10 فبراير 2024, 10:23 م

بارك رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، لدولة قطر فوز منتخبها بكأس آسيا.

أكمل القراءة »

الإعمار: أموال مشاريع فك الاختناقات مؤمنة وتتقدم بوتيرة متسارعة

أكدت وزارة الإعمار والإسكان توفر التخصيصات المالية الكافية لإكمال مشاريع الحزمة الأولى لفك الاختناقات المرورية عبر خياري الموازنة الثلاثية وتوفير الملائمة المالية من الشركات المنفذة، فيما اتمام نصب الروافد بـ 4 مشاريع.

أكمل القراءة »

العمليات الأمريكية في العراق\ الاهداف

▪️محمد صادق الهاشمي   اقدمت القوات الامريكية على اغتيال الشهيد ابو باقر الساعدي القيادي في كتائب حزب الله في تمام الساعة العاشرة ليلا في العاصمة بغداد ،وقد تم استهدافه وهو في عجلته بواسطة طائرة مسيرة امريكية نوع (ام جي 9) ،وهي نفس المسيرة التي تم بها استهداف قادة النصر عام …

أكمل القراءة »

أدوية سامراء: الإنتاج المحلي من الحبوب سيصل إلى أكثر من 3 ملايين علبة شهرياً

أعلنت الشركة العامة لصناعة الأدوية والمستلزمات الطبية في سامراء، السبت، مباشرتها في تنفيذ برنامجها الإنتاجي لشهر شباط الحالي، فيما أكدت إنتاج الحبوب سيصل إلى أكثر من 3 ملايين شريط.

أكمل القراءة »

مستشار رئيس الوزراء: بغداد تتحضر لتكون عاصمة السياحة العربية لعام 2025

أفصح مستشار رئيس الوزراء لشؤون الثقافة والسياحة والآثار قحطان الجبوري، اليوم السبت، عن حراك حكومي لإعداد “ملف متكامل” لاختيار بغداد عاصمة للسياحة العربية تزامناً مع مؤتمر القمة العربية في 2025، مشيراً إلى أن هذا الحدث “كبير جداً” وسيدر “مبالغ كثيرة” على العراق.

أكمل القراءة »

النزاهة تفكك شبكة للتلاعب والتزوير في تسجيل عقاري الكاظمية

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية اليوم السبت، تفكيك شبكة تمارس أعمال التلاعب والتزوير وانتحال الصفة في مُديريَّة تسجيل العقاري الكاظميَّة الأولى، فضلا عن إحباط عمليَّة نقل عقارٍ عائد لورثةٍ بصورةٍ مخالفةٍ للقانون.

أكمل القراءة »