أرشيف يوم: السبت, 3 فبراير 2024, 9:36 م

منطق القوة الغاشمة الأمريكي!!

سعيد البدري|| يفهم من تفاصيل العدوان الأمريكي الوقح على مقرات الحشد الشعبي في الأراضي العراقية عدم إيمان أميركا بالدولة والسيادة، كما ينبغي فهم أسباب ازدواجية أميركا التي تدعي حرصها على إشاعة قيم الديمقراطية، ولعل أبرز التساؤلات التي تطرح في هذا السياق، هو كيف لقوة عظمى تدعي كل ذلك، ثم تسمح …

أكمل القراءة »

حركة الجهاد الإسلامي تدين التصعيد العسكري الأمريكي في المنطقة

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين بأشد العبارات، العدوان الأمريكي على سوريا والعراق، واعتبرته انتهاكا لسيادة البلدين وسيؤدي إلى تصعيد التوتر الإقليمي وزيادة عدم الاستقرار في المنطقة.

أكمل القراءة »

صاحب لقب “اسوء صفقة لريال مدريد” يفجر قنبلة انتقادات ضد رونالدو في هجوم صارخ!

صرح البلجيكي إيدين هازارد، اللاعب السابق لفريق ريال مدريد، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ربما اللاعب الوحيد الأفضل منه، مشيرا إلى أنه كان يحب متابعته عندما كان يلعب في برشلونة.

أكمل القراءة »

حركة “حماس”: العدوان الأميركي على العراق وسوريا تصعيد خطير يصب الزيت على النار

دانت حركة “حماس” بأشد العبارات القصف الأمريكي لمواقع في سوريا والعراق واعتبرته تصعيدا خطيرا وتعدّيا على سيادة البلدين العربيين، وتهديدا لأمنهما واستقرار المنطقة.

أكمل القراءة »

السوداني يحذر من محاولات “التفاف” على الإصلاح الضريبي و”عراقيل كثيرة” تواجه الدفع الالكتروني

حذر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، من “عراقيل كثيرة” تعترض تطبيق نظام الدفع الالكتروني، وفيما أشار إلى وجود محاولات “التفاف” على الإصلاح الضريبي وتسجيل الشركات والاجراءات الجمركية، أكد العمل على “معالجتها”.

أكمل القراءة »

رئاسة الجمهورية: العدوان الأمريكي يُمثل انتهاكًا صارخًا للسيادة العراقية

اكدت رئاسة الجمهورية العراقية، اليوم السبت، ان العدوان الأمريكي يُمثل انتهاكًا صارخًا للسيادة العراقية، داعية الى عقد اجتماع طارئ للرئاسات والكتل السياسية لبحث هذه التطورات.

أكمل القراءة »