لتكون “بغداد أجمل”.. المباشرة بحملة لرفع الحواجز الكونكريتية وفتح الطرق المغلقة

أكدت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأربعاء، استمرار العمل بتوجيه القائد العام للقوات المسلحة من أجل أن تكون “بغداد أجمل”، لافتة إلى المباشرة بحملة كبيرة لرفع الحواجز الكونكريتية وفتح الطرق المغلقة في العاصمة.

وقال قائد عمليات بغداد الفريق الركن وليد خليفة التميمي للوكالة الرسمية، إن “مكتب رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني أصدر أمراً ديوانياً بتكليف قائد عمليات بغداد وأعضاء من الحشد الشعبي ومتابعة مكتب رئيس الوزراء وأيضا من قيادة وزارة الداخلية وأمانة بغداد لرفع الكتل الكونكريتية وفتح الطرق والأزقة المغلقة داخل بغداد”.

وأضاف التميمي، أنه “تمت المباشرة بحملة في أحياء بغداد جميعها لفتح الطرق ورفع الكتل من أمام الوزارات ومراكز الشرطة والسفارات وجميع الكتل الموجودة داخل مناطق بغداد وكذلك فتح الطرق المغلقة بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة من أجل أن تكون بغداد أجمل”.

وأكد،  أن “هناك حملة في منطقتي الكرادة والجادرية، كما تم الاجتماع بجميع رؤساء البلديات في بغداد وتوجيههم برفع كافة الكتل، حيث تم رفع أعداد كبيرة من مناطق (الدورة وحي العامل والعامرية والمنصور والأعظمية والشعب)”، مؤكداً أن “الحملة مستمرة الى أن تنجز أعمالها بالكامل”.

شاهد أيضاً

طريق التنمية وملفات جرى الاتفاق عليها خلال زيارة اردوغان على طاولة اجتماع السوداني

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني اجتماعاً خاصاً لمتابعة الملفات التي تم الاتفاق عليها خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *