أرشيف يوم: الخميس, 18 يناير 2024, 9:27 م

السيد الحوثي: الصهاينة ليسوا خطرا فقط على الشعب الفلسطيني بل هم عدو الأمة كلها.

حمل قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، واشنطن مسؤولية ادامة الحرب ضد قطاع غزة ودعم جرائمه.فيما اكد ان الصهاينة ليسوا خطرا فقط على الشعب الفلسطيني بل هم عدو الأمة كلها.

أكمل القراءة »

الأحوال المدنية: يحق للمواطنين التعامل مع دوائر الدولة بالهويات الورقية حتى بداية اذار

اكدت مديرية الأحوال المدنية والجوازات في وزارة الداخلية، اليوم الخميس، ان المواطنين داخل العراق يحق لهم التعامل مع دوائر الدولة بالهويات الورقية حتى بداية اذار المقبل كما ان الإجراء الحالي لايسري على العراقيين المقيمين في الخارج.

أكمل القراءة »

الريال يرفض عودة بنزيما

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الخميس، عن أن نادي ريال مدريد رفض عودة نجمه الفرنسي السابق وقائد هجوم الاتحاد الحالي كريم بنزيما، وسط تقارير نقلت رغبة اللاعب بالعودة لتمثيل الملكي مجددا.

أكمل القراءة »

مدرب اليابان: مواجهة العراق ليست سهلة وسنقدم الأداء الأفضل

قال هاجيمي مورياسو مدرب اليابان إنه يتفهم حالة الاستياء في بلاده بعد المباراة الأولى في كأس آسيا لكرة القدم بقطر حين حول تأخره إلى فوز 4-2 على فيتنام، لكنه بدا واثقاً من التعافي أمام العراق غداً الجمعة.

أكمل القراءة »

العامري والمالكي والفياض يؤكدون على دعم خطوات الحكومة في ملفات الإعمار والخدمات

في إجتماع تشاوري جمع السيد نوري المالكي رئيس ائتلاف دولة القانون والسيد هادي العامري رئيس تحالف نبني في مكتب السيد فالح الفياض رئيس هيئة الحشد الشعبي ، تم البحث خلاله في مواضيع الإستقرار الأمني والسياسي ، ودعم مسار العملية السياسية بما يخدم البلاد ومصالحها والجهود المؤدية إلى ذلك ، وجرى …

أكمل القراءة »

السوداني يدعو الدول الأوروبية إلى التعاون مع العراق لإنهاء ملف مخيم الهول وتحمل مسؤولية مواطنيها

طالب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، الدول الأوروبية التعاون مع العراق في إنهاء ملف مخيّم الهول، فيما أكد أن الأوضاع الأمنية في العراق باتت مؤهلة لإنهاء دور التحالف الدولي.

أكمل القراءة »

التربية والمرور تناقشان خطط حماية الطلبة والكوادر التدريسية من “مخاطر الطرقات”

ناقش وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري مع مدير المرور العامة اللواء الحقوقي محمد جواد التميمي، اليوم الخميس، تنظيم انسيابية دخول وخروج التلاميذ من وإلى المدارس.

أكمل القراءة »