أرشيف يوم: الخميس, 11 يناير 2024, 8:27 م

العراق واسبانيا يناقشان تعزيز التعاون الامني الثنائي

ناقش وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، مع نظيره الإسباني فرناندو غراندي مارلاسكا غوميث تعزيز التعاون الأمني الثنائي بين البلدين، فيما أكد أن الدعم الحكومي الكبير الذي تتلقاه وزارة الداخلية في العراق انعكس إيجابا على تحقيق السلم والاستقرار الأمني في البلاد.

أكمل القراءة »

الحبس 5 سنوات وغرامة 39 مليار دينار لمعاون جمرك منفذ طريبيل

اظهرت وثيقة صادرة عن محكمة استئناف الكرخ،  اليوم الخميس ، حكما بالحبس الشديد لمدة 5 سنوات بحق معاون جمرك منفذ طريبيل “محمد حنش” مع غرامة مالية قدرها 38 مليار و969 مليون و334 الف دينار عراقي، عن قيمة الكسب غير المشروع. ادناه نص الوثيقة:

أكمل القراءة »

العمل تحدد قيمة قروض المشاريع الصغيرة: تسدد على مدار 5 سنوات ودون فوائد

أكد صندوق المشاريع الصغيرة المدرة للدخل التابع لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الخميس، تدريب المقترضين لرفع إمكانية نجاح المشروع بعد دراسة الجدوى الاقتصادية، وفيما حدد قيم القروض، لفت إلى أنها تسدد على مدار 5 سنوات دون فوائد.

أكمل القراءة »

باحثون: النمل ينتج مضادات حيوية تعالج جروحا قاتلة

من المعروف أن المواد الكيمياوية، التي ينتجها بعض النمل، لها خصائص المضادات الحيوية، لكن ولأول مرة على الإطلاق، تم ملاحظة نوع واحد من النمل يستخدم بالفعل تلك المواد الكيمياوية لعلاج جروح المعارك المصابة على أنواع أخرى من النمل.

أكمل القراءة »

وفد منتخبنا الوطني يصل إلى الدوحة

وصل وفد منتخبنا الوطني بكرة القدم، اليوم الخميس، إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في منافسات بطولة أمم آسيا التي ستنطلق يوم غد الجمعة وتستمر حتى العاشر من شباط المقبل بمشاركة 24 منتخباً.

أكمل القراءة »