أرشيف يوم: الإثنين, 15 يناير 2024, 9:50 م

وزير الخارجية الإيرانية: الهجوم على اليمن خطأ استراتيجي لأمريكا

تبادل وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان، في اتصال هاتفي تلقاه من وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، وجهات النظر حول بعض القضايا على جدول أعمال العلاقات الثنائية وكذلك التطورات الإقليمية، بما في ذلك التطورات في البحر الأحمر.

أكمل القراءة »

“الغدير” تنشر رابط التقديم على قيادة القوة البحرية

دعت وزارة الدفاع/ قيادة القوة البحرية/ أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية، اليوم الاثنين، خريجي الدراسة الإعدادية الفرع (العلمي) للتقديم على (الكلية البحرية)، وخريجي الدراسة المتوسطة، للتقديم على (مركز التدريب المهني البحري) على موقع وزارة الدفاع العراقية والمنصات التابعة لها، للفترة من 16 كانون الثاني 2024 ولغاية 19 كانون الثاني 2024.

أكمل القراءة »

الإعلام الأمني تنفي دخول قوات أجنبية إضافية إلى العراق وتعلن قرب جدولة انسحاب التحالف الدولي

أكدت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين ، وضع خطة متكاملة لتأمين زيارة ذكرى استشهاد الإمام علي الهادي(ع)، وانسيابية نقل الزائرين، فيما نفت دخول أي قوات إضافية أجنبية إلى العراق.

أكمل القراءة »

التخطيط: التشريع العراقي شهد نقلة نوعية مهمة في العصر الحديث

بين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التخطيط محمد علي تميم، اليوم الاثنين، أن التشريع العراقي شهد نقلة نوعية مهمة في العصر الحديث، فيما أكد أن العراق يمتلك أرثا كبيرا من التشريعات والقوانين.

أكمل القراءة »

المندلاوي: الاعتداء الهمجي على غزة والهجمات المدانة على اليمن تدفعنا لاستلهام مواقف قادة النصر

أكد رئيس مجلس النواب بالنيابة محسن المندلاوي، اليوم الاثنين، ان الاعتداء الهمجي على غزة والهجمات المدانة على اليمن تدفع لاستلهام مواقف قادة النصر، مبينا ان حادثة اغتيال قادة النصر انتهاك سافر لسيادة العراق.

أكمل القراءة »