أرشيف يوم: الأربعاء, 24 يناير 2024, 10:49 م

نائب يؤشر ضعفا بأداء الخارجية العراقية بشأن الاعتداءات الأمريكية: صمت فؤاد حسين يثير الشك

أشر النائب عضو لجنة الأمن والدفاع وعد القدو، اليوم الأربعاء، ضعف موقف وزارة الخارجية العراقية إزاء العدوان الأمريكي الأخير على مقار الحشد في بابل والأنبار.

أكمل القراءة »

بأقدام أيمن حسين.. العراق يتجاوز فيتنام بصعوبة ضمن تصفيات كأس آسيا

تجاوز منتخبنا الوطني نظيره الفيتنامي، بصعوبة، اليوم الاربعاء ، بهدف سجله ريبين سولاقا، في الدقيقة 48، وثنائية عن طريق اللاعب، ايمن حسين، في الدقيقة 73 والدقيقة 100، مقابل هدفين للفيتناميين، في المباراة التي اقيمت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في دولة قطر.

أكمل القراءة »

مكتب رئيس الوزراء: العمل جارٍ على تدقيق تعيين 30 ألفاً من الأوائل وحملة الشهادات

أعلن نائب مدير مكتب رئيس الوزراء علي رزوقي اليوم الأربعاء، استمرار العمل على تدقيق تعيين 30 ألفاً من الأوائل وأصحاب الشهادات، فيما حدد موعد تسلم الأوائل وحملة الشهادات مواقعهم الوظيفية.

أكمل القراءة »

“إس آند بي”: النفط العراقي يستميل ثالث أكبر دولة مستهلكة عالمياً ويهدد مكانة روسيا

تهدد شحنات النفط العراقي بعد الزيادة التي حصلت في الشهر الجاري المكانة التي انفردت بها روسيا منذ تشرين أول 2022 باعتبارها أكبر مورد نفط للهند، إذ بلغت صادرات العراق 1.177 مليون برميل يومياً في 22 كانون الثاني، مقابل 1.089 مليون برميل يومياً من روسيا، بحسب وكالة “إس آند بي غلوبال …

أكمل القراءة »

كاساس يعلن تشكيلة الأسود لمواجهة فيتنام

أعلن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم، خيسوس كاساس، تشكيلة لاعبي أسود الرافدين لمواجهة فيتنام المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء في ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من منافسات كأس آسيا .

أكمل القراءة »

اللواء رسول: ندعو المجتمع الدولي لمنع تهديد استقرار العراق وسيادته

دعا الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول عبدالله، اليوم الاربعاء، المجتمع الدولي إلى تولّي مسؤوليته في دعم السلم والأمن ومنع التجاوزات التي تهدد استقرار العراق وسيادته.

أكمل القراءة »