أرشيف يوم: السبت, 27 يناير 2024, 11:53 م

النفط تعلن عن مشروع إستراتيجي يعد الأول من نوعه في العراق

أعلنت وزارة النفط، اليوم السبت، عن مشروع إستراتيجي يعد الأول من نوعه في العراق، وفيما أكدت وجود حرص حكومي على الوصول إلى الاكتفاء الذاتي من الإنتاج الوطني وتصدير الفائض، كشفت عن مشاريع مصافٍ استثمارية واعدة في الشمال والجنوب والوسط سيعلن عنها لاحقاً.

أكمل القراءة »

تكليف مسؤول العلاقات في قناة الغدير صلاح الزبيدي مستشاراً إعلامياً في نقابة الصحفيين

كلفت نقابة الصحافيين العراقيين، اليوم السبت، صلاح عبد الأمير جواد الزبيدي مسؤول العلاقات في قناة الغدير الفضائية مستشاراً لها عن شؤون الإعلام الالكتروني

أكمل القراءة »

مكتب السوداني ينشر تفاصيل جولة الحوار الأولى المخصصة لإنهاء مهمة التحالف الدولي

نشر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، بياناً تفصيلياً بشأن انطلاق الجولة الأولى للحوار الثنائي بين العراق والولايات المتحدة لإنهاء مهمة التحالف الدولي في البلاد.

أكمل القراءة »

لاتشرب القهوة على معدة فارغة.. والسبب لن تتخيله

أشار تقرير نشرته صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية، اليوم السبت، إلى أن شرب القهوة على معدة فارغة قد لا يتسبب في مشاكل صحية للغالبية، ولكن هناك بعض الأشخاص الذين ينبغي عليهم أن يتخذوا احتياطات.

أكمل القراءة »

العراق الأول عربيا والسادس عالميا.. بين أكثر الدول هدراً للغذاء في 2023

أفاد تقرير نشرته مجلة “ceoworld” الأمريكية، اليوم السبت، بأن العراق يحتل المركز الأول عربيا والسادس عالميا في قائمة الدول التي تهدر أكبر قدر من الغذاء لعام 2023، بحسب مؤشر هدر الغذاء الصادر عن برنامج الأمم المتحدة للبيئة.

أكمل القراءة »

بذكرى وفاتها الأليمة.. جموع حاشدة تشارك بتشييع “النعش الرمزي” للسيدة زينب الكبرى (ع)

أحيا أتباع أهل البيت (عليهم السلام) اليوم السبت ذكرى وفاة السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) التي تصادف الخامس عشر من شهر رجب الأصب، وسط أجواء من الحزن والأسى لفقدها الأليم.

أكمل القراءة »