أرشيف يوم: الأربعاء, 10 يناير 2024, 9:42 م

إطلاق نافذة إلكترونية لتلقي طلبات المواطنين الراغبين بالتعاون مع صندوق استرداد أموال العراق

أعلن صندوق استرداد أموال العراق، اليوم الأربعاء، إطلاقه نافذة إلكترونية تُعنى بتسلم الطلبات من المواطنين الراغبين بالتعاون لاسترداد الحقوق المالية لجمهورية العراق.

أكمل القراءة »

“ماتت وسائل التواصل الاجتماعي”.. مبتكر سناب ينعى فيسبوك وإكس

“ماتت وسائل التواصل الاجتماعي. يحيا سناب شات!” كان هذا عنوان مذكرة داخلية أرسلها الشاب إيفان شبيغل مبتكر وصاحب تطبيق التراسل الفوري “سناب شات” للأجهزة المحمولة، إلى موظفيه.

أكمل القراءة »

نائب: العراق بحاجة الى مجموعات مدرّبة لمواجهة عصابات المخدرات

أكد عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية، وعد القدو، ان مستوى الجريمة المنظمة قد انخفض بعد تحرير الأراضي العراقية من الجماعات الأرهابية، مشيرا الى ان الحاجة الآن تستدعي تدريب قوات خاصة لمواجهة عصابات المخدرات، فضلا عن ضرورة توعية المجتمع بمخطر الابتزاز الالكتروني.

أكمل القراءة »

مركز تابع للعتبة الحسينية يجري 2000 جلسة غسيل كلى مجانا للمرضى 

اعلن مركز سلامتك لغسيل الكلى التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن اجراء (2000) جلسة غسيل كلى خلال (100) يوم (مجانا) لمرضى من مختلف محافظات العراق وزوار عرب واجانب.

أكمل القراءة »

كوريا الجنوبية.. إقرار قانون “تاريخي” بشأن أكل لحم الكلاب

ووافقت الجمعية الوطنية على مشروع القانون بأغلبية 208 أصوات، الثلاثاء، وسيتحول التشريع المقترح إلى قانون بعد إقراره من مجلس الوزراء وتوقيع الرئيس يون سوك يول عليه، وهي خطوات تعتبر شكلية حيث تدعم حكومة يون الحظر.

أكمل القراءة »

حدث في مصر.. قطة تلتهم رضيعة والتحقيقات تكشف التفاصيل

شهدت قرية مصرية مأساة مروعة حيث قتلت قطة رضيعة صغيرة وأكلت أجزاء من رقبتها، وكشفت التحقيقات عن تفاصيل غير متوقعة، بدأت الواقعة بتلقي السلطات المصرية بلاغاً من أهالي قرية الخضيري في منية النصر، حيث أبلغوا عن مقتل رضيعة تبلغ من العمر 6 أشهر على يد قطة.

أكمل القراءة »

“وجوده يمد المواطنين بالطمأنينة”.. الصافي: السيد السيستاني يؤكد دوماً على توفير الخدمات والعيش بحرية وسلام

أكّد المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة السيد أحمد الصافي، اليوم الأربعاء، أن وجود المرجع الدينيّ الأعلى السيد علي السيستاني يمدّ العراقيّين بالطمأنينة، وكلامُه بلسمٌ للجراح. 

أكمل القراءة »