أرشيف يوم: الإثنين, 29 يناير 2024, 10:19 م

اميركا تواجه بوادر نزاع داخلي

حافظ ال بشارة || شهدت الايام الاخيرة خلافات بين ولاية تكساس والعاصمة واشنطن حول سياسة الهجرة، وقالت الولاية انها تسعى الى الاستقلال عن اميركا، وقال حاكم الولاية: ان تصرفات بايدن بشأن الهجرة تسببت في غزو غير مسبوق ويجب أن ندافع عن أنفسنا منه، وقد اعلن حكام 26 ولاية تأييدهم لتكساس. …

أكمل القراءة »

أول تعليق لـ”كاساس” بعد الإقصاء: هنالك من ينتظر الخسارة للتهجم علي

دعا مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، الجماهير الى تقديم الدعم والمساندة للفريق عقب الإقصاء من دور ثمن النهائي لكأس اسيا، بعد الخسارة أمام الأردن 2-3، اليوم الأثنين، مؤكدا ان الهدف الرئيسي من مشواره رفقة أسود الرافدين هو التأهل لكأس العالم 2026.

أكمل القراءة »

تحقيق النزاهة في ميسان تعيد أكثر من مليار و800 مليون دينار إلى خزينة الدولة

أعلنت محكمة تحقيق النزاهة في رئاسة استئناف ميسان، إعادة اكثر من مليار وثمانمئة مليون دينار عراقي من مسؤول في شركة نفط ميسان تنفيذاً، لتوجيهات مجلس القضاء الأعلى بضرورة استرداد المبالغ الخاصة بقضايا الفساد المالي والإداري.

أكمل القراءة »

‏رئيسا الجمهورية والوزراء يؤكدان أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع

أكد رئيسا الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد والوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، أهمية ألّا يكون العراق ساحة للصراع، فيما شددا على ضرورة العمل لإدامة كل ما يحفظ للبلد سيادته واستقراره وأمنه.

أكمل القراءة »

السوداني يوجه بجعل القروض الخاصة بمبادرة (ريادة) الشبابية إلكترونية

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، مصرفي الرافدين والرشيد بتحويل القروض الخاصة بمبادرة (ريادة) الشبابية إلى إلكترونية، مؤكداً على أهمية توفير الدعم المالي الكافي لتلك القروض. 

أكمل القراءة »