أول تعليق لـ”كاساس” بعد الإقصاء: هنالك من ينتظر الخسارة للتهجم علي

دعا مدرب المنتخب العراقي، خيسوس كاساس، الجماهير الى تقديم الدعم والمساندة للفريق عقب الإقصاء من دور ثمن النهائي لكأس اسيا، بعد الخسارة أمام الأردن 2-3، اليوم الأثنين، مؤكدا ان الهدف الرئيسي من مشواره رفقة أسود الرافدين هو التأهل لكأس العالم 2026.

وقال كاساس في حديثٍ صحفي عقب المباراة، إن “الشوط الأول لم نكن بأفضل حالنا واستغلوا الهجمات المرتدة والشوط الثاني كنا الأفضل وتمكنا من العودة للمباراة والتحكم باللعب“.

وتابع: “في بطولة كبيرة مثل كأس آسيا لا يتم استبعاد لاعب لاحتفاله بالهدف”، مبينا إن “الطرد حدث بعد نفاذ التبديلات لذلك أصبحت الأمور صعبة في المباراة“.

وأشار المدرب الإسباني، الى أن “هنالك بعض الأشخاص سيستغلون نتيجة اليوم للانتقاص من العراق، وإني طالبت المساندة من الجماهير في الخسارة قبل الفوز“.

وأضاف، “في هذه اللحظات الصعبة، يحزنني ردة فعل الصحفيين، كنت أتوقع الدعم منهم، اعتقد انهم كانوا ينتظرون الخسارة للتهجم علينا“.

وفي سؤالٍ عن بقاءهِ قائدا للجهاز الفني العراقي، بعد توديع البطولة الآسيوية، أردف كاساس قائلا:”لا أضمن مستقبلي، فانا مدرب ممكن ان يحدث أي شيء”، مؤكداً أن “الهدف الرئيسي في مشواري مع الفريق هو التأهل لكاس العالم“.

يذكر أن منتخبنا الوطني ودع بطولة كأس آسيا بعد الخسارة من المنتخب الاردني 3-2 في قمة عربية مثيرة شهدت حالة طرد غريبة لمهاجم أسود الرافدين ايمن حسين.

وسجل ثنائية أسود الرافدين، كلا من: سعد ناطق في الدقيقة (68) وأيمن حسين دقيقة (76).

وثلاثية الأردن حملت توقيع يزن النعيمات (45+1) ويزن العرب (90+5) ونزار الرشدان (90+7).

وخرج ايمن حسين بالبطاقة الحمراء بعد احتفاله بالهدف الثاني ليكمل العراق المباراة بعشرة لاعبين.

ويواجه منتخب الأردن منتخب طاجيكستان في ربع نهائي كأس الأمم الآسيوية، المقامة حاليا في قطر.

شاهد أيضاً

خلفية خروج صلاح من تشكيلة ليفربول.. تراجع في الأداء أم خلافات مع المدرب؟

بقي النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في بدلية مباراة فريقه ليفربول أمام مضيفه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *