أرشيف يوم: الثلاثاء, 2 يناير 2024, 9:47 م

استشهاد القيادي في حركة “حماس” صالح العاروري بالاستهداف الذي طال العاصمة اللبنانية بيروت

 أعلنت وسائل إعلام لبنانية، مساء الثلاثاء، استشهاد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) صالح العاروري، في هجوم صهيوني على الضاحية الجنوبية في بيروت.

أكمل القراءة »

الاعمار والاسكان:مشروع الطريق الحلقي الرابع سيدخل حيز التنفيذ قريبا

أكدت وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، اليوم الثلاثاء، افتتاح عدد من مشاريع فك الاختناقات بداية العام الحالي وإدراج مشاريع لتطوير الطرق والجسور ضمن خطة هذا العام، وفيما أوضحت بالأرقام مميزات مشروع المجسر الرابط بين سريع محمد القاسم وقناة الجيش، لفتت إلى أن مشروع الطريق الحلقي الرابع سيدخل حيز التنفيذ …

أكمل القراءة »

مبابي يحجز منزلا في مدريد

فجرت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة بشأن الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي تعاقده مع النادي الفرنسي خلال حزيران المقبل.

أكمل القراءة »

الداخلية: توجه لزيادة منافذ إصدار البطاقة الالكترونية الموحدة

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، عن جاهزيتها لإلغاء التعامل بالمستمسكات القديمة، فيما اشارت الى التوجه لزيادة منافذ اصدار البطاقة الالكترونية الموحدة وساعات الدوام.

أكمل القراءة »

السوداني خلال استقباله الطلبة المتفوقين في الحساب الذهني : الثروة الحقيقية تكمن برأس المال البشري والاستثمار بالإنسان

أكد رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، أن الثروة الحقيقية تكمن في رأس المال البشري، والاستثمار في الإنسان. 

أكمل القراءة »

‏القضاء: تصديق أقوال أكبر شبكة لتزوير المعاملات التقاعدية

أعلن مجلس القضاء الأعلى، الثلاثاء، تصديق محكمة تحقيق الرصافة المختصة بقضايا النزاهة وغسل الأموال والجريمة الاقتصادية، أقوال 8 أشخاص كانوا يشكلون “أكبر شبكة لتزوير المعاملات التقاعدية”.

أكمل القراءة »