أرشيف يوم: السبت, 6 يناير 2024, 10:47 م

شكوى من 100 محام تشيلي أمام الجنائية الدولية ضد كيان الاحتلال

تقدّم 100 محام من تشيلي، معظمهم من أصول فلسطينية، بشكوى أمام المحكمة الجنائية الدولية بشأن جرائم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، والمتمثلة في الإبادة الجماعية وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية، التي تنتهك اتفاقية جنيف الرابعة لعام 1949.

أكمل القراءة »

حركة النجباء في ذكرى تأسيس الجيش: امريكا تمنع تطوير وتجهيز منظومة الدفاع الجوي العراقية

أصدرت حركة النجباء، اليوم السبت، بياناً بمناسبة الذكرى الثالثة بعد المئة لتأسيس الجيش العراقي، فيما طالبت الحكومة مجدداً بإنهاء الوجود الأمريكي وطرد آخر جندي من العراق. ودعت الحركة، إلى العمل على تطوير وتجهيز الدفاع الجوي العراقي أحد تشكيلات الجيش، بمنظومات متطورة لحماية أجواء العراق وتحقيق السيادة الكاملة.  

أكمل القراءة »

“مترو العاصمة”.. امانة بغداد تكشف الملامح الاولية للمشروع وتحدد مساراته

كشف أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم السبت، عن تفاصيل جديدة تخص مشروع مترو العاصمة الذي سينفذ في جانبي الكرخ والرصافة، وفيما أكد العزم على التعاقد مع شركة استشارية قريباً للبدء بمتطلبات المشروع، لفت إلى العمل لتنفيذ مشاريع لحل مشكلة السكن و الزحامات المرورية في العاصمة.

أكمل القراءة »

لاعبو المنتخب الوطني يؤكدون جهوزيتهم لمباراة كوريا الجنوبية

أكد لاعبو منتخبنا الوطني جهوزيتهم التامة للمواجهة الودية أمام كوريا الجنوبية، اليوم السبت على ملعب جامعة نيوريوك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي تحضيراً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في قطر.

أكمل القراءة »