إبراهيم بايش: العراق ينافس اليابان بقوة على صدارة المجموعة

كشف إبراهيم بايش، لاعب منتخبنا الوطني، اليوم الخميس، عن طموح فريقه في المنافسة على صدارة المجموعة الرابعة بنهائيات كأس الأمم الآسيوية، قبل مواجهة اليابان.

وقال بايش، في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم : “مواجهة اليابان ستكون بكل تأكيد اختبارا صعبا بالنسبة لنا، خصوصا في ظل قوة المنافس وامتلاكه العديد من اللاعبين الذي يلعبون على مستوى عالٍ“.

وأوضح: “خلال المباراة الأولى أمام إندونيسيا أعتقد أننا لم نظهر بالصورة المطلوبة التي نريدها، رغم النتيجة الإيجابية التي حققناها، ولكن الأهم أننا حصلنا على النقاط الثلاث التي نبحث عنها في كل مباراة“.

وأردف: “الروح الجماعية والأجواء بشكل عام مميزة للغاية بين جميع اللاعبين داخل وخارج الملعب، والآن ينصب كامل تركيزنا على مباراة اليابان التي أتمنى أن نقدم خلالها أداء يليق بتاريخ الكرة العراقية وأن ننافس بقوة على صدارة هذه المجموعة”.

ويلتقي منتخب العراق مع نظيره الياباني، غدا الجمعة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة القارية، التي تشهد مواجهة أخرى في نفس اليوم بذات الجولة بين منتخبي فيتنام وإندونيسيا.

وتتصدر اليابان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق عدد الأهداف أمام العراق، في حين ما زال فيتنام وإندونيسيا بلا نقاط.

شاهد أيضاً

الأنواء الجوية: العراق يتعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر

أكدت هيئة الانواء الجوية، اليوم الاحد، أن العراق تعرض إلى منخفض جوي من البحر الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *