أرشيف يوم: الأربعاء, 24 مايو 2023, 11:33 م

برّي يدعو اللبنانيين الى مواجهة محاولات إغراق لبنان في دوامة الفراغ

أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري ضرورة امتلاك الجرأة والشجاعة في مواجهة أي إرادة داخلية أو خارجية تريد إغراق لبنان أو إسقاطه من الداخل في دوامة الفراغ، مشيراً إلى أن صون إنجاز التحرير “واجب وطني ملزم لجميع اللبنانيين”.

أكمل القراءة »

النقل توقع عقد لتفعيل نظام الدفع الالكتروني POS

اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل ، اليوم الاربعاء ، عن توقيع عقد لتفعيل نظام PSO للدفع الالكتروني وبدأ العمل الفعلي بالنظام في تعاملات الشركة وذلك استنادا لتوجيهات دولة رئيس الوزراء والسيد وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي الخاصة بتطبيق نظام الدفع الالكتروني في الوزارة وتشكيلاتها.

أكمل القراءة »

حكومة الاقليم ترفض إجراء تغيير على المواد والبنود الخاصة بكردستان في الموازنة

أعلنت حكومة إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، رفضها إجراء أي تغيير على المواد والبنود الخاصة بإقليم كردستان في مشروع قانون الموازنة العراقية العامة للسنوات (2023-2024-2025).

أكمل القراءة »

موسكو تنصح واشنطن بشأن إمداد كييف بالأسلحة

صرّحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، أنه يتوجب على وزارة الخارجية الأمريكية الانتباه إلى حقيقة أن الأسلحة الموردة إلى أوكرانيا تذهب إلى السوق السوداء ولا يتم توزيعها فقط في أوروبا، ولكن أيضًا في مناطق أخرى.

أكمل القراءة »

المالية النيابية: هنالك 5 مواد متبقية لم يصوت عليها حتى الآن

قالت اللجنة المالية النيابية، اليوم الأربعاء، إن هنالك 5 مواد متبقية لم يصوت عليها حتى الآن داخل اللجنة وبحاجة لمزيد من النقاش، وفيما أشارت إلى الحاجة إلى خمسة أيام إضافية لحسمها، أكدت سعيها لتضمين جميع العقود والمحاضرين لإنهاء ملفهم بالكامل.

أكمل القراءة »